عاصي الحلاني يهنئ السعودية باليوم الوطني الـ 91 بـ “مملكة الحب”


هنأ فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني المملكة العربية السعودة شعباً وحكومةً بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91 وشارك الجمهور بمقطع من أغنيته التي حملت عنوان “مملكة الحب” وارفقه بتهنئة :”كل سنة والمملكة العربية السعودية وقياتها وشعبها الطيب بخير وسلام #اليوم_الوطني_السعودي“.

اغنية مملكة الحب من كلمات : مضر شغالة ألحان : فاروق الجزائري توزيع : خليل ابو عبيد وانتاج روتانا

وحل يوم امس اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والذي يأتي في 23 سبتمبر من كل عام احتفالاً بتأسيس المملكة تتذكر فيه السعودية تاريخ النضال ومعاني الانتماء للوطن الذي يجمع أبناء المملكة .

تابع هنا: عاصي الحلاني يُشعل اجواء حفله في شرم الشيخ

اليوم الوطني 91 أو اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هو اليوم الذي أصدر فيه الملك عبد العزيز الملك المؤسس للمملكة العربية السعودية قراراً بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية التى نعرفها حالياً .

اخترنا لك: عاصي الحلاني ينال جائزة الموريكس دور بأفضل اغنية وطنية “قلن انك لبناني”

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية مشاركة 4 أنواع من الطائرات الحربية التابعة للقوات الجوية السعودية في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 91 .

نرشح لك: اغنيات وحفلات وسهرات عاصي الحلاني على فن بوكس

وستطلق الألعاب النارية باللون الأخضر في أرجاء المملكة فوق 13 مدينة في أنحاء السعودية التي ستنطلق من الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة .