نداء شرارة تشعل اجواء حفلها بالأردن على مسرح الشمس.. وتستعد لحفل مهرجان جرش


أحيت الفنانة نداء شرارة حفلها الأخير بمدينة عمان في الأردن على مسرح الشمس، ولاقى الحفل حضورًا جماهيريًا كبير كامل العدد.

واطربت الجمهور بأغنياتها الرائعة وبعض من اغنيات اهل الفن ، وكانت تألقت بفستان طويل باللون الحكلي وشارك الجمهور عبر الانستغرام بفيديوهات من الحفل ظهر فيهم تفاعل الجمهور مع اغنياتها.

وقالت الفنانة نداء شرارة، في لقاء لها مع ET  بالعربي على هامش حفلها بمدينة عمان بالأردن: سعيدة جدا ومبسوطة  بالحفل في الأردن والأجواء رائعة.

تابعت الفنانة نداء شرارة: لا يوجد عندي أي مشكلة في غنائي لأي أحد من الفنانين بحفلاتي، والأغنية إذا غناها المطرب تحولت ملكيتها للجمهور، ودائما ما يطلب مني جمهوري أن أغني الأغاني الخاصة بي في حفلاتي، وبالفعل أنا أغني أغنياتي الخاصة بالحفلات، ولكني أحب أيضًا أن أغني لفنانين آخرين.

أضافت الفنانة نداء شرارة: بحب أغني لأبو وديع جورج وسوف، وفضل شاكر وفنانين آخرين. 

وتستعد النجمة الاردنية لاحياء حفل غنائي ضخم ضمن مهرجان جرش في الاردن وذلك يوم 2 تشرين الاول وشاركت المتابعين ببوستر الحفل واضافت تعليق:” #جرش_مزينة_بالفرح 🤍
حبايبي في الاردن بإنتظاركم بمهرجان جرش تاريخ ٢/١٠ على المسرح الجنوبي الساعه 9 مساءا 🤍

في سياق آخر، تحدثت الفنانة نداء شرارة عن أعمالها المقبلة لـ القاهرة 24، خلال استضافتها في ندوة خاصة بمقر الموقع، قائلة: إنها تتمنى تقديم ألبوم كامل باللغة العربية الفصحى، لأنها تحب هذا النوع من الغناء، وأمنيتها أن تغني في ديو مع الفنان كاظم الساهر، كما أشادت بتجربة الفنان عبد الرحمن محمد في تقديمه لأعمال غنائية باللغة العربية الفصحى.


Beirutcom.net