عائلة جيجي حديد يحتفلون بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد ماذا فعل جدها!


احتفل الملياردير الأمريكي الفلسطيني الأصل محمد حديد، بأول عيد ميلاد لحفيدته “خاي” ابنة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، ونشر محمد حديد، صورة للطفلة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، مصحوبًا بتعليق: “عيد ميلاد الطفل خاى الأول.. إنها تصلي من أجل مستقبل أفضل لنا جميعًا.. جيجي أم خاي”.

كذلك شاركت العارضة السابقة يولاندا حديد، والدة عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، متابعيها على إنستجرام صوراً لحفيدتها خاي حديد مالك، ابنة جيجي حديد وزين مالك، احتفالاً بعيد ميلادها الأول.

وكتبت يولاندا في التعليق على الصور التي نشرتها: “عيد ميلاد سعيد أيتها الملاك، لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن مقدار الحب والفرح والسعادة التي ملأت حياتنا في عام واحد فقط، أنت كائن سحري صغير يجلب لنا الابتسامات والبركات كل يوم، شكراً لوالدتك الرائعة جيجي حديد، ووالدك زين مالك على أعظم هدية في الحياة

نشرت عارضة الأزياء الأميركية، ذات الاصول الفلسطينية، ​بيلا حديد​ للمرة الأولى مجموعة صور لـ ​خاي​، إبنة شقيقتها عارضة الأزياء ​جيجي حديد​، والفنان الأميركي ​زين مالك​ وذلك عبر حسابها على احد موقع التواصل الإجتماعي،

وعلقت بيلا على المنشور قائلة: “عيد ميلاد سعيد لأعظم هدية، عائلتنا لم تكن محظوظة بهذا القدر من قبل، لم أكن أعلم أن قلبي يستطيف أن يكبر لهذا الحد!! بإمكانك أن تضحكيني عندما أكون حزينة، وأن تبكيني من الفرح فقط لأنك موجودة. أتوق لأشاهدك وأنت تكبرين بالشكل الأفضل”.

وكانت جيجي حديد اعترفت أنها كافحت لإخفاء حملها في ذروة أسبوع الموضة على الرغم من معاناتها من الغثيان ومحاولة التظاهر بعدم حدوث ذلك، عندما كانت حامل في الشهور الأولى في ابنتها ذات الـ8 أشهر.

وتحدثت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 26 عامًا، إلى i-D والتقطت صورة بأسلوب أنيق بملابس سوداء، وأكدت جيجي أنها كانت تتوقع طفلها الأول من زين مالك في بداية الإغلاق في أبريل، ولكن قبل أن يكون حملها معروفًا ، أوضحت أنها كافحت لإبقائه سرًا أثناء تصميمها خلال شهر الموضة.

وقالت جيجي: “كان أمرًا غريبًا عندما شعرت سرًا بالغثيان في العمل ولكن لا يمكنك أن تمضي يومًا مريضًا خلال أسبوع الموضة.. وكان علي فقط أن أتظاهر بأن ذلك لم يحدث”.