مسلسل “شقة 6” يستقطب المشاهدين للرعب على الطريقة المصرية


أحدث مسلسل “شقة 6” انتاج شركة الصباح منذ بدء عرضه ضجة كبيرة بين المشاهدين حيث انه جذب المشاهد لمتابعة كل التفاصيل، وبعودة الفنانة روبي أصبح عملا مثيرا بحد ذاته للمشاهدين المتشوقين لهذا النوع المختلف من المسلسلات القصيرة بعيدا عن الدراما العائلية وقصص الحب والزواج والثأر والميراث والمسلسل متوفر على منصة شاهد.

مسلسل “شقة 6” ذو الـ15 حلقة ينتمي إلى نوع الرعب وقد  تخطى خانات نوعية الرعب مثل الافلام الاميريكية التي تعتمد على مصاصي الدماء، او العربية التي تعتمد على الجن وغير ذلك، وكان قد اعتمد صناعة مزيج خاص من الرعب والإثارة والغموض، فنجد لدينا إنجي بطلة المسلسل التي تقوم بدورها روبي تسكن في شقة جديدة مخيفة، وتبدأ أحداث مرعبة تقع لها، مثل ظهور أطياف أشخاص آخرين تشاهدهم خلال لحظات عنيفة من حياتهم، وتبدأ في اكتشاف الروابط بين ساكن الشقة السابق وسكان باقي العمارة، لكن المسلسل لا يقوم باستخدام ثيمة الأشباح العائدة أو المنازل المسكونة فقط، بل يغوص عميقا لاكتشاف السر وراء هذه الرؤى عبر ربطها بجرائم قتل وعنف.

في كل حلقة نتجه نحو اكتشاف جديد لسر شقة 6، وتتكشف لنا جوانب من قصتها وقصة إنجي وأهل البناية كذلك، مما يجعل المشاهد يطرح طوال الوقت أسئلة حول ماهية الأمر: هل البناية آثمة؟ أم إنجي مصابة بمرض عقلي يجعلها تتوهم؟

وعلى الجانب الآخر، الممثلون الذين يحسبون من الصف الثاني والأكثر خبرة في الحقيقة قدموا أداء ممتازا وتماهيا مع شخصياتهم المركبة والغامضة، وعلى رأسهم محمود البزاوي في دور “زاهي” صاحب البناية.

 وتدور الأحداث في إطار رعب على منصة شاهد حيث يفاجأ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بشقة 6، من بطولة روبي، صلاح عبد الله، سما إبراهيم، تامر نبيل، حمزة العيلي، هاني عادل، أحمد حاتم، محمود البزاوي، ملك قورة، رحاب الجمل، فيدرا، محمد التاجي، الطفلة ريم عبد القادر، ومن إخراج محمود كامل.


Beirutcom.net