درة تنال جائزة افضل ممثلة عن دورها في “بين السما والارض” من الديرجست


وجهت الفنانة التونسية درة رسالة حب لجمهورها بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل “بين السما والأرض”، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستغرام”.

نشرت “درة” صور من حفل توزبع الجوائز دير جيست، قائلة: “شكرًا دير جيست على منحي جائزة التميّز عن دوري (عُلا) في مسلسل “بين السما والأرض”.. الحمد لله دائماوأبدًا، النّجاح ليس سهلا لكنه من أجمل مشاعر الحياة.. شكرا لصنّاع العمل على إيمانهم بي وللجمهور الحبيب وأتمنّى أن أكون عند حسن ظنكم وأقدّم الأفضل”.

وكان المسلسل من بطولة  هاني سلامة، أحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، محمد لطفي، إخراج ماندو العدل.

والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب نجيب محفوظ التى تحمل نفس الاسم وكان مكون من 15 حلقة فقط، وتدور حلقاته في أسانسير يجتمع فيه كل أبطال المسلسل الذي يعطل بيهم وتدور كل الأحداث بين الأبطال داخل هذا الأسانسير.

وتجسد درة خلال العمل دور “علا” زوجة الفنان هاني سلامة الذي تنتمي للطبقة الفوق متوسطة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة مشاركتها بحكاية “غالية” من مسلسل زي القمر الذي يناقش قضايا نسائية بشكل اجتماعي ويقدم نماذج مختلفة عن المرأة المصرية حيث تقدم حكاية من خمس حلقات.