إعتقال “سمكرية البنى آدمين أجدع بنت في مصر”.. بسبب فيديوهات


ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على أمراة ظهرت في العديد من الفيديوهات تقوم بمعالجة بعض الأشخاص تحت مسمى “سمكرية البنى آدمين، أجدع بنت في مصر”.

وبعد اجراء الفحوصات الامنية أتضح أن السيدة المذكورة حاصلة على دبلوم تجارة، إنشأت مركز طبي للعلاج الطبيعي دون الحصول على التراخيص اللازمة، وقيامها بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين بالادعاء بقدرتها على علاجهم علاجا طبيعيا لفقرات العمود الفقري – على غير الحقيقة.

وتبين قيام المذكورة بنشر بعض مقاطع الفيديو على شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” ومواقع التواصل الاجتماعى، بقصد تحقيق أرباح مادية بطريقة غير مشروعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من حجزها “أجدع بنت” بمقر المركز المذكور، بالإضافة إلى 4 أجهزة علاج طبيعي تستخدم أثناء عمليات التدليك – والأدوات المستخدمة لإجراء جلسات العلاج الطبيعي لعلاج الأمراض الجسدية أو الاسترخاء – دفاتر استلام النقدية التي تشير إلى استلام مبالغ من أموال من المواطنين مقابل جلسات رعايتهم وعلاجهم الطبيعي – نماذج طبية تفيد دخول حالات مرضية لعمل جلسات علاجية – هاتف محمول).

وعند فحص الهاتف المحمول الذي تم ضبطه، وجد أنه يحتوي على العديد من الصور ومقاطع الفيديو لنشاطها الإجرامي. بما في ذلك أنها قدمت دروسًا في العلاج الطبيعي لفقرات العمود الفقري للعديد من المواطنين.


Beirutcom.net