طرح برومو مسلسل البريئة بطولة كارمن بصيبص استعدادًا لعرضه


طرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لمسلسل «البريئة»، المقرر عرضه بدءًا من 26 سبتمبر الجاري، ونشرت الفنانة كارمن بصيبص، بطلة العمل، الإعلان الرسمي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

المسلسل يشارك فيه مجموعة من النجوم اللبنانيين منهم: تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، ساشا دحدوح، إيلي متري وغيرهم، من إنتاج Eagle Films جمال سنان وغيرهم، من إخراج رامي حنا وتأليف مريم نعوم.

يتناول المسلسل قصة لغز يلاحق الفنانة كارمن بصيبص وماضيها، بداية من خروجها من السجن، وهو ما ظهر أيضًا في البرومو، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والغموض.

الجهة المنتجة للعمل طرحت البوسترات الرسمية لمسلسل، التي ظهر فيها أبطال العمل بصورة تكشف جو العمل.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال كارمن بصيبص مشاركتها في فيلم «العارف» مع الفنان أحمد عز، وقالت، لـ«القاهرة 24»، إنها كانت دائمًا تحلم بالأدوار الأكشن التي تكون بها طاقة للمرأة، مشيرةً إلى أنها قبل بدء التصوير تعلمت Kickboxing مع مدرب خاص بها في لبنان.

أشارت إلى أنها استعدت للمشاركة في الدور من خلال فريق مخصص دربها على مدار أسبوعين قبل بدء التصوير، لكي تكون مستعدة للتصوير وتنفيذ حركات الأكشن، حيث تلعب خلال أحداث الفيلم دور فتاة تدعى مايا وهي تعمل هاكر.