تامر حبيب معلقا على أزمة شيرين عبد الوهاب: هو الناس جرالها ايه؟


كشف السيناريست تامر حبيب عن رأيه في الانتقادات التي وُجهت بشدة للفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة بسبب تصريحاتها عن مياه النيل.

وكتب حبيب عبر حسابه بموقع Facebook: “يعني بناء على كلام البعض، مطلوب من الواحد انه يعقل او يقتنع ان اي اجنبي على اي بقعة من بقاع الارض كان ناوي ييجي يقضي يومين في مصر و بعد ما عرف او سمع شيرين عبد الوهاب قالت ايفيه البلهارسيا ده، لغي السفرية و قرر مايجيش يسيح عندنا ؟!!!! و على فكرة للتوضيح بس ده مش دفاع عن شيرين و لا هو تبرئة او إدانة ليها، ده تعبير عن منتهى استفزازي من منتهى الأڤورة و التفاهة اللي بقت مصاحبة لأي حاجة بتحصل في اي حتة… هو الناس جرالها ايه ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!”.

 

تامر حبيب وشيرين عبد الوهاب تعاونا سويا في مسلسل “طريقي” الذي تم عرضه في رمضان 2015.

تداول مستخدموا مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لإحدى معجبات شيرين وهي تطلب منها غناء أغنية “ما شريبتش من نيلها” لترد المطربة المصرية مازحة سأصاب بالبلهارسيا في اشارة للمرض الطفيلي الذي تنقله المياه، وقالت لها تناولي مياه ايفيان أفضل وهي ماركة مياه معدنية شهيرة.

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية أن ما بدر من شيرين خلال الحفل هو سخرية غير مبررة تجاه مصر العزيزة.

وفي وقت لاحق أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر صفحتها على Facebook تعتذر فيه عما بدر منها موضحة أن الحفل وقع منذ أكثر من عام وأضافت” لا أقصد ذلك بالطبع ما قلته لا يعكس مشاعري الشخصية تجاه مصر الحبيبة..أنا آسفة”

وتصدرت أخبار المغنية ذات الكاريزما العالية صفحات المواقع الإخبارية قبل أن تعلن عن تقاعدها العام الماضي، وهو القرار الذي تراجعت عنه في وقت لاحق.

كما أنها كانت ضمن فريق حكام النسخة العربية من برنامج المواهب الأكثر شعبية The Voice.