جو رعد يطرح اغنيته الجديدة “ليه ما عزمتوني” على يوتيوب


موضوع جديد ولافت يقدمه الفنان جو رعد في أغنية جديدة اختارها من كلمات الدكتور هاني البرغش وألحان حربان وتوزيع خالد الشاعر.

الأغنية بعنوان “ليه ما عزمتوني” وقد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في استوديوهات mbc – الرياض، تحت إدارة المخرج ابراهيم كسرواني وهي ضمن البوم يضم ٨ أغنيات سيطلقها جو تباعا.

وقال “جو” إن الأغنية بمثابة رسالة عتاب لكل الأصدقاء الذين ينسون دعوة أصدقائهم في أوقات المرح والسعادة والفرح ومشاركتهم لحظاتهم المميزة.

وتقول كلمات الاغنية:

“ليه ما عزمتوني
بس اكحل عيوني
ولا خفت اني اجي صدفة
واشوف الي شغل بالي
شهر وسنين وانا بحرقة
وفجأة اشوفه قدامي
وازيد لفرحكم بهجة
وتنزل دمعة الفرحة
واعرف سبة القطعة
وأطفي شوق اضناني
هيا تدورا انه وحشني حيل
واهوجس به صبح وبليل
نحل جسمي معد بوه حيل
وفجأة اشوفه قدامي”

في سياق متصل يقوم جو بتسجيل مجموعة منوعة من الأعمال سيعلن عن إطلاقها لاحقا بعد تصويرها، بينها اغنية “لبيه لبيه” التي صورها في باريس خلال زيارته الأخيرة الاسبوع الماضي حيث أحيا حفلة خاصة.

يذكر أن مفكرة أعمال رعد حافلة بالمناسبات في هذه الفترة حيث يقيم متنقلا بين بيروت والخليج العربي بسبب ارتباطه بعقود إحياء حفلات زفاف.

وكان جو قد طرح أغنيته الجديدة “ليل يا عين”، باللهجة اللبنانية، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، تزامناً مع بدء انحسار موجة كورونا وتفاؤل الناس بتغيير مرتقب، بعد الظروف الصعبة التي مر بها العالم.

يذكر أن جو رعد خاض تجربة التمثيل في أعمال مصرية منها “سكر زيادة” الذي عرض في رمضان قبل الماضي مع النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي.