بعد ازمة طليقته مي حلمي.. محمد رشاد يغني “أنا مش شمتان”


نشر الفنان المصري محمد رشاد، مقطع فيديو يغني فيه مقطع من أغنيته “أنا مش شمتان”.

ونشر رشاد، المقطع عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، وبدأه قائلا: “عايز تعرف أنا إيه.. هقولك”، وغنى مقطع من أغنية “أنا مش شمتان”.

واعتبر بعض متابعيه أن المقصود من نشر الفيديو في الوقت الحالي هو تعليقا على وقف طليقته مي حلمي ومنعها من الظهور على الشاشة.

وعلّق رشاد على الفيديو قائلا: “أنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح أنك زعلان”.

يذكر أن أخر أعمال محمد رشاد أغنية “أنا مش شمتان” والتي طرحها على موقع “يوتيوب” في 1 يوليو الماضي واقتربت لتحقيق المليون الثاني بنسبة عدد المشاهدات.

“أنا مش شمتان” من كلمات كوثر حجازي، ألحان محمد النادي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

وقى سياق متصل كان الدكتور طارق سعدة إصدار القرار رقم ( 19 ) بمنع ظهور مي حلمي مقدمة برنامج الحكم على قناة الحدث اليوم، على أي وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي.

جاء ذلك بعد تقرير المرصد الإعلامي الخاص بالنقابة والذي اوصى بانها قد خالفت ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني .

وبالفحص في جداول القيد وسجلات التصاريح تبين أن مي حلمي غير مقيدة بالنقابة وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي، وعليه فقد اجتمع مجلس ادارة النقابة بتاريخ اليوم الاحد، وناقش الموضوع ووافق على قرار منعها من الظهور، وبناء عليه فقد أصدر نقيب الإعلاميين القرار سالف الذكر لسنة 2021 استناداً الى المادتين رقم 2-19 من القانون 93 لسنة 2016.

فيما أصدرت قناة الحدث اليوم، قرارًا بوقف برنامج المذيعة مي حلمي، بسبب الحلقة التي كان ضيفها نجم نادي الزمالك الأسبق أحمد صالح.

وشهدت الحلقة الكثير من الجدل بعد انسحاب صالح، وأسلوب تعاملها معه، لتخرج القناة وتصدر بيانا جاء نصه كالتالي:

بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة مي حلمي وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي تقرر إحالة مي حلمي للتحقيق وإيقاف برنامج الحكم على الشاشة لحين انتهاء التحقيق.