جيسي عبدو تتألق بإطلالة لمسلسل “هروب ” بتوقيع داليدا عياش


تألقت الممثلة اللبنانية جيسي في إطلالة حملت توقيع مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عيّاش زوجة البوب ستار الفنان رامي عياش وذلك خلال كشفها عن كواليس تصوير مسلسل “هروب”.

وتألفت اطلالة جيسي من بدلة بيضاء مؤلفة من بليزر وتنورة من نفس اللون مصنوعة بدقة من قماش اللينين المريح لتزينها الأزرار الذهبية والجيب النافرة التي أضفت حركة جميلة على هذا اللوك.

وكشفت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو عن كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسلها الجديد الذي يتألف من 10 حلقات، ويحمل اسم “هروب  “.

وفاجأت عبدو جمهورها في “انستغرام” بالكشف عن اسم الشخصية التي تُقدِّمها في مسلسل “هروب”، وذلك بعد ساعات من انطلاق التصوير في العاصمة بيروت.

وقالت إنّها تُجسِّد شخصية “سمر” في المسلسل الذي يُخرجه محمد جمعة، ومن تأليف د.حنين عمر، وإنتاج جمال سنان، مالك شركة “ايغل فيلمز”.

وعلقت : “جزء بسيط من كواليس اليوم الأول من تصويري  مسلسل #هروب ببيروت”

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

ونشرت جيسي مجموعة صور بعد تنسيق إطلالتها لتتضح ملامح شخصيتها، وعلَّقت قائلةً: “وهيدي (سمر) من كواليس اليوم الأول من تصويري مسلسل #هروب ببيروت”.

  وبجانب جيسي عبدو، يُشارك في مسلسل “هروب” مجموعة من نجوم الوطن العربي، منهم الفنانة الكويتية شجون الهاجري، والفنان الكويتي محمد العالوي، والممثل البحريني قحطان القحطاني، ومن  لبنان: باسم مغنية، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، ليليان نمري، مجدي مشموشي، بيار جمجيان ودوري سمراني.