ياسمين الخطيب تطالب بسحب الهواتف من بعض المشاهير.. والسبب


انتقدت المذيعة المصرية ياسمين الخطيب أسلوب بعض المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بسحب الهواتف المحمولة منهم.

أوضحت ياسمين الخطيب أنها واحدة من هؤلاء الأشخاص بسبب شعورها بالملل في العزل بعد إصابتها بفيروس كورونا، إلى جانب شقيق أحدى الفنانات، وممثلة شاركت في مسلسل “البرنس” الذي تم عرضه في رمضان 2020.

كتبت “الخطيب” متحدثة عن 3 شخصيات لم تفصح عن هوية 2 منهم، وقالت: “في ٣ شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز”.

أوضحت: “أخو النجمة الشهيرة إللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل..ونجمة البرنس إللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نافوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا”.

يذكر أن ياسمين الخطيب احتفلت بزواجها قبل اسبوع، وقبل أن تطالب المدعوين باتخاذ الإجراءات اللازمة بعد اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم ومنهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبي النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

وخلال عقد القران أثارت ياسمين الخطيب الجدل بداية من اختيارها لمأذونة وعدم اختيارها لولي من أسرتها، كما قاطعت عقد القران بسؤالها حول الزواج على مذهب الإمام أبو حنيفة.