mbc4 تكشف عن اول برومو لمسلسل ع الحلوة والمرة.. وباميلا الكيك عروس


كشفت الصفحة الرسمية لقناة mbc4 على تويتر اول برومو تشويقي لمسلسل ع الحلوة والمرة الذي يقوم ببطولته كل من النجوم نيكولا معوض وباميلا الكيك ودانا مارديني ومجموعة كبيرة من الممثلين، وارفق البرومو بتعليق مثير ومشوق:”معقول يكون واعد بنت بالزواج وفجأة يتزوج شخص تاني ويمر الموضوع مرور الكرام؟ لا مو معقول! قريباً #ع_الحلوة_والمرة ابتداءً من 29 أغسطس الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية #MBC4 اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIPhttps://bit.ly/32de4wH“.

وظهرت النجمة باميلا الكيك عروساً في اول برومو وعريسها هو نيكولا معوض، وهو  من تأليف لبنى مشلح ومي حايك، وإخراج التركي فكرت القاضي.

مسلسل “ع الحلوة والمرة” من بطولة نيقولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، سلمى المصري، أحمد الأحمد وغيرهم نخبة من النجوم إنتاج مجموعة MBC..

ينتمي المسلسل لفئة ال 60 حلقة وهو رومانسي كوميدي تدور أحداثه حول الأعراس وحفلات الزفاف من خلال عودة شاب من الغربة ليكتشف أن كل ما أعتاد عليه في بلاده تم تغييره.

وفي تفاصيل الحكاية تدور فكرة المسلسل حول عودة ريان من السفر، ليتزوج في لبنان ثم يتفاجأ بموضوع من الماضي يعود إلى الواجهة من جديد ليعكر فرحته ويحن إلى حبيبته الأولى خاصة بعدما اكتشف أن الفتاة التي تنظم حفل زفافه ما هي إلا حبيبته الأولى التي تركته في يوم زفافهما وعندما بحث عنها ليحل الخلاف بينهما كانت قد اختفت كليا عقب دخولها بحالة من الاكتئاب الشديد ما دفعه الى السفر بعد فقدانه الأمل في العثور عليها.

طرح الفنان اللبناني جوزيف عطية اغنية تتر مسلسل جديد يحمل عنوان ع الحلوة والمرة عبر تطبيق انغامي .

الاغنية من انتاج بلاتينيوم ريكوردز ومن كلمات داني نعمة والحان محمود الخيامي وتوزيع محمود الشاعري.