ابن ميريام فارس “دايف” يخطف القلوب بأحدث فيديو.. وتحقق رقماً قياسياً بـ حالة حلوة


خطف نجل النجمة اللبنانية ميريام فارس “دايف” القلوب بأحدث فيديو شاركته النجمة عبر حسابها في موقع انستغرام .

وظهر دايف وهو يقوم بمحاولة تقليد حركة والدته ميريام وهي تعلمه حركة رقص في لقطة عفوية.

وعلّقت الفنانة اللبنانية على المقطع، قائلةً: “أقوم بتعليم دايف بعض حركات الرقص”.

وكانت قد إحتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمناسبة عيد ميلاد طفلها الثاني دايف بعامه الأول ونشرت صوراً مع متابعيها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

يشار ان ملكة المسرح ميريام فارس أحيت أقوى حفلات عيد الأضحى ضمن فعاليات مهرجان العيد في #أبو_ظبي.

هذا الحفل كان الأول لميريام بعد إنتشار جائحة كورونا التي فرضت قيوداً كثيرة على العالم من ضمنها إحياء الحفلات الجماهيرية. بدأت ميريام الحفل بكلمة عبرت فيها عن إشتياقها لجمهورها شاكرة حكومة أبو ظبي التي وضعت جهوداً تنظيمية كثيرة وإجراءات وقائية مشددة حفاظاً على سلامة الجمهور والفنانين فتم تغيير موعد الحفل إلى ال٦:٣٠ مساء وذلك ليتماشى مع قرار حظر التجوال الذي فُرض بداية هذا الأسبوع في أبوظبي.

غنت ميريام قديمها وجديدها وقدمت رقصات عديدة وسط تفاعل الجماهير الهستيري الذي علت أصواتهم عندما غنت أغنية حالة حلوة التي تخطت عتبة ال 60 مليون واكثر من 500 الف مشاهدة على يوتيوب.

وأغنية غدارة يا دنيا التي حصدت اكثر من 8 ملايين مشاهدة على يوتيوب والتي كانت قد أطلقتها ضمن الوثائقي الخاص بها الذي يعرض على منصة نتفليكس العالمية، هذا الوثائقي الذي تصدر لوائح الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة والأكثر بحثًا على المنصة العالمية لمدة شهر كامل فب الوطن العربي وترجع على عرش المرتبة الأولى في هذه القوائم لمدة أسبوعين.