“ذوو الهمم” يختارون صفاء أبوالسعود سفيرة للسعادة في سمبوزيوم “آرتا سعادة”


اختار الأطفال من ذوى الهمم الفنانة الكبيرة صفاء أبوالسعود سفيرة للسعادة فى الاستفتاء الذى أقيم ضمن فعاليات النسخة الأولى من سمبوزيوم «آرتا سعادة» المقام حاليا بمنطقة العلمين بالساحل الشمالى الذى ترعاه وزارة الثقافة وتنظمه مؤسسة عمر سعادة.

من المقرر تكريم صفاء أبوالسعود فى حفل ختام السمبوزيوم يوم الاثنين المقبل والذى سيحضره عدد من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة.

أعربت الفنانة الكبيرة عن سعادتها بالاختيار والتكريم وقالت «أبوالسعود» إنها فخورة بالاختيار خاصة أنه يأتى من أطفال وتحديدا من ذوى الهمم وأنها تجهز لمفاجأة تقدمها معهم فى الحفل.

وأشارت إلى أن فكرة السمبوزيوم وتخصيص ثلث دخله لإنشاء مدينة عمر سعادة كأول مدينة لذوى الهمم هو هدف إنسانى ونبيل يجب أن يتكاتف الجميع من أجل تحقيقه على أرض الواقع.

من جانبه قال ياسر رجب رئيس السمبوزيوم: نفخر بتكريم نجوم شكلوا بإبداعهم ومواهبهم التى منحها لهم الخالق سبحانه وتعالى مصدرا لسعادة الملايين وفى مقدمتهم الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود.

وأضاف أن العالم يبحث عن السعادة ويدفع من أجلها الغالى والرخيص ويجوب الدنيا شرقا وغربا من أجل أن ينعم ويفوز بها وأن هذا هو الهدف الذى نسعى إلى تحقيقه فى آرتا مرسانا ومن تكريم السفراء من نجومنا الذين أمتعونا بفنهم وإبداعهم.