صفاء ابو السعود تكشف عن قرابة اروى جودة لها


كشفت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود عن علاقتها بالفنانة أروى جودة، قائلة: “أروى جودة ابنة أختي، ودائمًا أشجعها عن أعمالها الفنية، لكني لم أتدخل في عملها، فليس هناك واسطة في الفن، وأروى دخلت الفن بموهبتها”.

وتصدرت صفاء أبو السعود محركات البحث عبر جوجل بعد لقائها بالأمس مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة”على شاشة قناة ON.

وهذا هو اللقاء الأول لصفاء أبو السعود بعد فترة غياب طويلة عن الشاشات، وأدلت خلال الحلقة بعدد من التصريحات الهامة التي جعلتها تتصدر مؤشرات البحث.

وقالت صفاء أبو السعود خلال اللقاء عن أول أغنية لها في التلفزيون إن شقيقتها الكبرى كانت تدرس فى كلية الآداب جامعة القاهرة، قسم صحافة فرشحتها للتقدم للغناء بمناسبة افتتاح التليفزيون، وغنيت أول أغنية لي فى التليفزيون.

وعن أغنية “فجر الضمير”، أضافت أن الأغنية سيتم غنائها فى حفل ختام مهرجان الإبداع، موضحة أن الإنسان المصري هو ضمير الإنسانية منذ قديم التاريخ.

وعن عودتها للغناء مرة أخري بعد فترة غياب طويلة، أكدت: “بدأت حياتي الغنائية والفنية منذ طفولتي ولم أشعر بفترة الغياب، فالفن زرع فى داخلي ولم يغب عني أبان فترة غيابي، ناهيك عن البرامج الحوارية التى قدمتها على شاشة art”، مؤكدة أنها تفتقد كل أنواع الفن سواء كان استعراضي أو تشكيلي أو غيره.