برومو- أنجلينا جولي تشرح تفاصيل تدريباتها الغريبة لفيلم Marvel’s Eternals


اوضحت النجمة العالمية أنجلينا جولي تفاصيل عملية التدريب الغريبة التي خضعت لها مع فريق فيلم Eternals.

في فيلم Marvel القادم ، تنضم جولي إلى طاقم الممثلين الحقيقيين ، والذي يضم ايضاً النجمة اللبنانيةالاصل سلمى حايك. كما يشارك كل من ريتشارد مادن وكيت هارينجتون بطل مسلسل Game of Thrones مع كومايل نانجياني وجيما تشان وبريان تايري هنري وباري كيوجان.

ويشكلون الفريق المعروف باسم Eternals ، ويتضمن الفيلم واحد جنس فضائي يجب أن يخرج من الاختباء بعد آلاف السنين للدفاع عن الأرض ضد نظرائهم الأشرار ، المنحرفون.

أخذت جولي دروساً في الباليه وتعلمت كيفية استخدام مجموعة من الأسلحة المختلفة ، على الرغم من أنها لم تستخدمها جسديًا أثناء التصوير ، حيث تمت إضافتها لاحقًا رقميًا أثناء مرحلة ما بعد الإنتاج ، وفقًا لـ EW. هذه العملية برمتها جعلت الممثلة “تشعر ببعض الجنون” وشبهت أداء هذه المشاهد بـ “اللغز”. وقالت جولي عن التدريبات: إنها واحدة من أغرب الأشياء التي يجب أن تتدرب عليها لأنك ترمي الأشياء ، وتلتقط الأشياء ، وتكسر الأشياء إلى نصفين. تشعر بقليل من الجنون. أنت فقط تلقي بيدك كما لو كنت تفكر ، “هل هذا سيف؟ هل هذا رمح؟ هل هو لاسو؟ ماذا أفعل؟” ثم تدخلها وتصبح ممتعة حقًا ، لكنها لغز.

تلعب جولي دور محارب من النخبة والبهلوانية يُدعى Thena يمكنه استحضار أي سلاح من الطاقة الكونية.

ولم يتبق سوى بضعة أشهر على طرح MARVEL’S ETERNALS ، في دور العرض السينمائية في الخامس من نوفمبر. وطرحت الشركة المنتجة البرومو النهائي للفيلم عبر يوتيوب.

الفيلم من إخراج The Rider و Nomadland ، وكلوي تشاو ، ويتضمن ملحمة ضخمة التي امتدت لآلاف السنين لها نطاق أكبر من أي فيلم مستقل من أفلام Marvel قبلها ، حيث يتبع أبطالها منذ لحظة وصولهم إلى الأرض إلى العصر الحديث ، عندما يجتمعون مجددًا لإنقاذ الكوكب.

وفي المقطع الدعائي ، يشرح Ajak الحكيم والروحي (الذي تلعبه سلمى حايك) الوضع الحالي لـ Ikaris (يلعبه ريتشارد مادن) ، “قبل خمس سنوات ، مسح ثانوس نصف سكان الكون. لكن سكان هذا الكوكب أعاد الجميع بلمسة إصبع “.

إلا أن الأحداث تسببت في صراع غير متوقع بالنسبة لهم ، “إن العودة المفاجئة للسكان وفرت الطاقة اللازمة لبدء ظهورهم”. لسوء الحظ ، لديهم سبعة أيام فقط.

أخرج كلوي تشاو الفيلم ، وكان كيفن فيجي ونيت مور المنتجين ، مع لويس دي إسبوزيتو وفيكتوريا ألونسو وكيفين دي لا نوي كمنتجين تنفيذيين. القصة من تأليف ريان فيربو وماثيو ك.فيربو ، والسيناريو من تأليف كلوي تشاو وباتريك بيرلي.