برومو- ليلى علوي واسعاد يونس تظهران بالحجاب بفيلم 200 جنيه


شاركت كل من النجمتين، ليلى علوي، واسعاد يونس جمهورهما بصور جديدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام

وظهرت ليلي علوي، واسعاد يونس على بوسترات الفيلم الجديد الذي حمل عنوان 200 جنيه بالحجاب وعلى عملة فئة الـ”200 جنيه” وذلك ترويجا لفيلمها الجديد المقرر عرضه يوم 25/ 8 الجاري .

وفيلم “200 جنيه” ينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم بشخصياتهم المختلفة.

وظهر في البرومو العديد من أبطال فيلم 200 جنيه على رأسهم هاني رمزى وأحمد السقا وأحمد رزق وخالد الصاوي ومى سليم، بالإضافة إلى الفنانة القديرة إسعاد يونس والتي ظهرت بدون مكياج وترتدي جلباب أسود، وليلي علوي التي ظهرت من خلال شخصية محجبة، وغادة عادل التي تجسيد دور راقصة. 

“200 جنيه” من بطولة أحمد رزق، نيللي كريم، هاني رمزي، إسعاد يونس، عمرو عبد الجليل، محمد فراج، مي سليم، طارق عبد العزيز، دينا فؤاد، ملك قورة، أحمد السعدني، محمود حافظ، نهي صالح، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان آسر ياسين، ومن تاليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

يظهر الفنان أحمد رزق في ثوب مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية، فيما تظهر الفنانة نيللي كريم في دور راقصة خلال أحدث الفيلم، ويجسد الفنان هاني رمزي شخصية عامل في محطة بنزين يمر بالعديد من الأزمات، ويظهر الفنان أحمد السعدني خلال أحداث الفيلم في ثوب ابن الفنانة إسعاد يونس، والذي يسرق الـ 200 جنيه محور أحداث العمل من والدته.

ويشهد الفيلم عودة بعض النجوم للسينما مرة أخرى؛ أبرزهم الفنان هاني رمزي، والذي يعود بعد فترة غياب دامت لـ 3 سنوات، بعدما قدم آخر أعماله فيلم “قسطي بيوجعني”، في حين أعاد الفنان أحمد السعدني بعدما قدم فيلم “ليلة هنا وسرور” والذي عرض في 2018.