فرح الهادي ترد لزوجها صدمة غير متوقعة


شاركت الممثلة الكويتية، فرح الهادي، متابعيها عبر حسابها في “سناب شات”، مقطع فيديو ظهرت فيه بالسيارة برفقة زوجها الممثل عقيل الرئيسي.

ويبدو أن مواقف عقيل الرئيسي مع فرح الهادي دفعتها لأن ترد له أحدها أمام الجمهور، إذ تسببت في صدمة له عندما تحدثت معه عن جمالها، ومقابلتها له، ووصفت نفسها بأنها “كيوت”.

وقالت فرح الهادي: “ما شاء الله ما شاء الله كل هالجمال جاي انت تقابله.. آبيه كيوت.. كيوت.. ما شاء الله”، لتظهر وجه زوجها عقيل الرئيسي، وعلامات الدهشة من حديثها تملأ وجهه دون أن يتفوه بكلمة.

إذ أرفقت مقطع الفيديو بتعليق تقول فيه: “أرفع ضغطه مثل ما رفع ضغطي برقصته”.

ولأنّ عقيل الرئيسي ظل ناسياً قامت بتذكيره بالمناسبات القادمة، وهي عيد زواجهما في ديسمبر، ثم عقّبت بأنّ هناك مناسبة عيد الحب ورأس السنة القادمة.

وكانت قد عبَّرت فرح الهادي، مؤخراً، عن صدمتها من عدم تذكُّر زوجها عقيل الرئيسي ذكرى خطوبتهما، حيث ظهرت معه في مقطع فيديو داخل سيارتهما التي كان يقودها الأخير، وهي تختبره بشأن تلك المناسبة.

وتابعت، في مقطع فيديو متداول: “ما تدري وش المناسبة لهذا الشهر.. ما تدري شنو في بآخر الشهر”، ليرد زوجها: “شي يخوف لكن أنا أنسى”.

وأضافت الهادي: “شنو راح تجيبلي.. يا كتر مناسباتنا..”، ليسأل زوجها عن المناسبة التي تقصدها، لترد قائلةً: “يوم 27 أغسطس يوم ما كتبتلي بوست على (إنستغرام) تبي الزواج مني وأنا ردّيت بالموافقة”.