هند القحطاني تشن هجوماً على السعوديين والسبب!


أشعلت هند القحطاني الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بكلامها عن السعوديين الذي عرضها لهجوم من متابعيها اللذين وصفوها بالغرور، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها عن جمالها.

وخلال بثها المباشر عبر كاميرا هاتفها، قابلت هند القحطاني أحد الأشخاص استوقفها وغازلها ثم سألها إن كانت متزوجة أم لا، لترد الفاشنيستا السعودية بـ”نعم”، وقالت هند القحطاني: “شايفين يمدحني ويقولي أنت مرة جميلة.. متزوجة”.

وبعد مقابلتها لهذا المعجب هاجمت هند القحطاني الشعب السعودي لعدم اعترافهم بجمالها قائلة: “الكل يشوفني حوة إلا أنتوا.. الكل يشوف هنودة زينة إلا أنتوا .. أنتوا الله يجني فداكم ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب شعبنا العظيم.. يعني ما عمركم قلتوا عن واحدة زينة ولا واحد إنه وسيم إلا فيما ندر”.

 وأضافت: “الجمال نسبي يعني الواحد إذا كان جذاب خلاص مو شرط إن الواحد يكون مكتمل كل شيء فيه حلو عيونه خشمه فمه أسنانه شعره طوله جسمه.. إذا كان جذاب قولوا حلو.. قولوا وسيم على الرجل وجميلة على المرا”.

 وتغزلت هند القحطاني في الشعب الأمريكي قائلة: “هنا شعب يبقى الراجل وسيم جدا دا ويقول واو أنت مرا جميلة، إنما عندنا حتى لو الراجل شين ولا المرا شينة ما حد يعجبها.. أقولكم بعلمكم سالفة.. إخواني بعضهم لما ييجي مثلا واحدة من إخواتي قريبة مني جدا لما مثلا حد من إخواني يبغي يتزوج فيقول إيه رأيكم في بنت فلان، ويفكر يخطوبا فأنا أقول والله حلوة.. وهي فعلا  حلوة.. جذابة، أنا بشوف الجمال كله المتكامل إنه مو شرط يكون كل شيء فيها مكتمل بس بشكل عام جذابة، لكن أختي تقول لا والله شكله مو زين، ولا شعرها ولا عيونها..  أختي ما يعجبها ذوقي وتقول أي واحدة بتعجبني”.

 وتابعت القحطاني: “فعلاً أي مرا حلوة وأي ست في العالم حلوة، وأنا بشوف كل الستات جميلة، لكن أختي لو واحدة ملكت جمال تركز على العيب والشين  فقط”.