مكسيم خليل يعرب عن حبه لوطنه اثناء ظهوره أعلى قمة ببرشلونة برفقة عائلته


نشر الفنان السوري مكسيم خليل، أحدث صورة جديدة له جمعته بزوجته وأبنائهما أثناء تواجدهم بأعلى قمة في مدينة برشلونة الإسبانية.

وحرص مكسيم خليل من خلال الصورة، التي قام بمشاركتها مع متابعيه عبر حسابه في “انستغرام” التعبير عن حبه وتضامنه مع أبناء بلده سوريا.

وعلق الممثل: “من أعلى نقطة ببرشلونة ومن كل نقطة في هذا العالم .قلبي وروحي دوماً هناك، مع أبناء بلدي. في داخلها و خارجها.ممن يجاهدون للحصول على أبسط مقومات العيش والحقوق..في بلادٍ عُرِف فيها السبب، ولَم يبطل العجب”.

كما وتابع مكسيم خليل:” كم تمنيت لبلادنا هذا الازدهار.. فهي تستحق.. وقادرة.. وكم تمنيت لأهلنا هذا السلام والعيش الرغيد..كم تمنيت لهم الحريّة والحياة”.

بينما اختتم رسالته:” هم يستحقون .. اولاد بلدي يستحقون دوماً الأجمل.. الى حينها .. ستبقى هذه الضحكات تحمل في خباياها غصّة.. حتى بعد الف لقطةٍ ولقطة. الله يحميكم ويحمي اولادكم و احبابكم”.

حظيت صورة مكسيم خليل ورسالته بتفاعل واسع بين جمهوره ، حيث عبروا عن حبهم لخليل وعائلته ، متمنين أن يبقيا معًا مدى الحياة، وعلق أحدهم: “أصيل يا مكسيم وانسان حر وصاحب ضمير حي ووطني. الله يحفظك انت وعيلتك”.