سهيلة بن لشهب تستعد لطرح كليب اغنيتها الخليجية بتوقيع عادل سرحان


إنتهت النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب من تصوير أغنيتها الجديدة وهي باللهجة الخليجية ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديوز وقام بإخراج فيديو كليب الاغنية اللبناني عادل سرحان.

وحققت الفنانة سهيلة، بأغنيتها الجديدة دنيا ياظالمة التي طرحتها مع الفنان كريم الغانغ، اكثر من مليونين بنسبة عدد المشاهدات، وتصدّرت الترند عبر المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النجمة قد تحدثت عن نجاح الديو الذي جمعها بمواطنها الفنان الجزائري ومغني الراب كريم الغانغ والذي حنل عنوان “دنيا يا ظالمة” لـ ET بالعربي قائلة “أتشرف أن أتحدث عن العمل الذي جمعني بكريم الغانغ.

أول مرة أعمل دويتو كأغنية تنزل عالسوشيال ميديا وكتير سعيدة بتعاملي معه، وعلى الصعيد الشخصي هو شخص محترم وطيب، وطبعًا هذا مبدأ عندي ما بتعامل مع ناس ما بكون عندهم يعني أخلاق وطيبة واحترام وعلى الصعيد المهني هو فنان موهوب ومعروف بكلماته الرائعة والتي عندها هدف”.

وتابعت سهيلة “الأغنية هذه فيها هدف كبير وهو الوضع الحالي وواقع  كل الناس وتتحدث عن الظلم بكل أنواعه فتشرفت ورحبت كتير بفكرة الدويتو وحمسني كتير خصوصًا أنا كمان مريت بفترة من الظلم فكل العالم انظلموا وممكن يكونوا ظلموا، فتحمست للغنية وكلماتها واجت عالسريع وما توقعنا أن تطلع الغنية حلوة متل هيك تشرفت بالشغل معه”.

وأضافت سهيلة “الكليب كان في منطقة حلوة بالجزائر في “سيدي فرج” فبظن انو سينجح الدويتو هذا وكتير توفقنا بتصويره وتسجيله واشتغلنا عليه شغل منيح فانشالله نتوفق بنجاح الدويتو”.