بلقيس تطرح بوستر حفلها المنتظر في دار الأوبرا المصرية.. وهذه التفاصيل


تستعد الفنانة بلقيس لحفلها الأول في دار الأوبرا المصرية، والذي يقام ضمن فعاليات الحفلات الصيفية ، مع التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس 12 أغسطس، على مسرح النافورة المفتوح، التزاماً بالإجراءات الاحترازية، بقيادة المايسترو أحمد طه في الساعة الثامنة مساءاً.

وارفقت البوستر بتعليق:”حفلي القادم في دار الاوبرا المصرية في #القاهرة ب ١٢ اغسطس والمقاعد تقريبا انحجزت بمعظمها 😍❤️ حضرت لكم برنامج خليجي يمني مصري عربي وراح نجتمع ونغني سوا كلنا”.

وتم تقسيم أسعار التذاكر إلى 3 فئات، الأولى بقيمة 210 جنيهات، الثانية بقيمة 360 جنيهًا، الثالثة بقيمة 510 جنيهات يمكنك الحجز بالضغط هنا .

ومن المقرر أن تقدم بلقيس برنامج غنائي يتضمن نخبة من أعمالها الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني.

وأعادت دار الأوبرا المصرية جزءًا كبيرًا من أنشطتها الفنيةوالغنائية، بعد قرار رفع الحظر، مع أخذ الاحتياطات الوقائية الكاملة للمسارح والعروض؛ إذ إنه غير مسموح بالدخول من دون ارتداء الكمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بتحريك المقاعد، بجانب توفير وسائل التعقيم والالتزام بالتباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة الحضور.

يذكر ان أحدث أغنيات بلقيس، كانت من خلال “جبار”، والتي اقتربت لتحقيق المليون الرابع بنسبة عدد المشاهدة ومتصدرة الترند بالمركز ال 12 على يوتيوب ،وهي من كلمات وألحان:رامي شافعي، توزيع:عمر صباغ.