روبي تخوض دراما رمضان 2022 بجزء ثانٍ من «رمضان كريم»


تستعد النجمة المصرية، روبي، للعودة بقوة إلى المنافسة في دراما رمضان، حيث أعلن مواطنها الفنان محمد لطفي، عبر حسابه في موقع “إنستغرام” عن إنتاج جزء ثانٍ من مسلسل “رمضان كريم”.

ويستعد المخرج سامح عبد العزيز لتصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” شهر أكتوبر المقبل، بعد أن عرض الجزء الأول منه في عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا بعد عرضه.

وشارك لطفي بوستر الجزء الأول من المسلسل، والذي جمع العديد من الأبطال دون أن يوضح من منهم مستمر في الجزء الثاني ومن اعتذر أو استبعد، مكتفياً بالتعليق على أن العمل سيجري عرضه في دراما رمضان المقبل، فكتب: “انتظرونا في رمضان كريم رمضان 2022”.

مسلسل “رمضان كريم 1” تدور أحداثه في شهر رمضان بحارة شعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

الجزء الأول عُرض في رمضان 2017، بطولة النجوم: سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد صيام، كريم الأبنودي وغيرهم، تأليف أحمد عبدالله، وﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز.

ورصد مسلسل “رمضان كريم” روحانيات الشهر الكريم، ويحكي عن الصائمين والمفطرين في سياق درامي اجتماعي، ويتخلل العمل كثير من العلاقات المتشابكة.