أديل تحضر نهائي مباراة لكرة السلة NBA


حضرت النجمة العالمية أديل، نهائي كرة السلة NBA، حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس باللون الأسود والذهبي مع المحافظة على الإجراءات الاحترازية وارتداء القناع الطبي، وسط الجماهير في المباراة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الامريكية.

ووثق الكثيرون من الحاضرين للمباراة النهائية، ظهور النجمة العالمية أديل وسط الجماهير، وهي في كامل أناقتها وتواصل حفاظها على الفورمة التي وصلت اليها منذ عدة أشهر وفقدت على أثرها الكثير من الوزن.

وفي تقرير سابق نشرته صحيفة الديلي ميل، كشف من خلاله عن نيه المطربة الشهيرة في توسيع امبراطوريتها العقارية داخل بيفرلي هيلز، حيث اشترت ثالث قصورها داخل بيفرلى هيلز مؤخراً، لتضيف لمحفظتها العقارية ثلاثة قصور جعلوها تمتلك امبراطورية ضخمة.

 وأكد تقرير الديلى ميل أن تلك هي عملية الشراء الثالثة للمغنية الشهيرة فى ضاحية هيدن فالى الحصرية، حيث يعيش هناك عدد من أصدقائها ممن يعتبروا بمثابة الأشهر في هوليوود مثل جينيفر لورانس وكاميرون دياز. 

كما أضاف التقرير أن أديل اشترت منزلها الثالث في حي بيفرلي هيلز من صديقتها نيكول ريتشي، وتُظهر الصور الأولى حجم إمبراطوريتها العقارية المتنامية في بيفرلي هيلز بعد شراء منزلها الثالث من نيكول وزوجها الموسيقي جويل مادن.


Beirutcom.net