توقف التحضيرات لتصوير فيلم «الفارس» لـ عمرو يوسف.. تعرف على الاسباب


شهدت الأسابيع الماضية بدء المخرج محمد سامي لتحضيرات فيلم الفارس مع المنتج محمد السبكى، وذلك بعد التعاقد مع عمرو يوسف على بطولة الفيلم، وكذلك تعاقد زينة على تقديم دور البطولة النسائية وترشيح عدد آخر من الفنانين للمشاركة في العمل.

وتوقفت تحضيرات الفيلم وتم تأجيل المشروع لأجل غير مسمى، خاصة أن العمل يحتاج لتحضيرات كثيرة وميزانية ضخمة كونه عمل تاريخى، تدور أحداثه في العصور الوسطى، ليقرر محمد سامي التجهيز لاستكمال فيلمه المتوقف العميل صفر بطولة أكرم حسنى والمقرر استئنافه بعد عيد الأضحى المقبل حسبما ورد بموقع خبر ابيض المصري.

وكان قد تعاقد مؤخراً الفنان عمرو يوسف علي بطولة فيلم “الفارس” مع المنتج محمد السبكي والمخرج محمد سامي.

وكشف مصدر مقرب لبوابة فيتو المصري من السبكي أن فيلم “الفارس” كان من المفترض ان يقوم ببطولته الفنان احمد السقا، حيث إنه كان المشروع السينمائي الأول الذي سيجمع بين احمد السقا ومحمد سامي، وكان سوف ينتجه إبراهيم اسحاق صاحب شركة ” الريماس” بميزانية تتجاوز الخمسين مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن المشروع تأجل أكثر من مرة، حتى اعتذر عنه السقا بعد ازمة مسلسل نسل الأغراب، ليرشح محمد سامي الفنان عمرو يوسف لبطولة الفيلم خاصة ان الفيلم من سيناريو وحوار محمد سامي.

وكان قد علم موقع “الدستور” المصري أن طاقم العمل انسحب بالكامل عقب اعتذار الفنان كريم عبد العزيز الذي تعاقد عليه قبل 3 سنوات واعتذر عنه بسبب انشغاله بشكل كبير خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم الفنانة نيللي كريم وخالد الصاوي وأحمد فؤاد سليم وأنوشكا ويبحث منتج العمل عن طاقم عمل بديل يتوافق مع الفنان عمرو يوسف لتصوير العمل في شكله الجديد خاصة أنه يتطلب مجهود وسفر إلى عدة دول.

وتبدأ الشركة المنتجة البحث عن مواقع تصوير بعدد من البلدان الأوروبية حيث يستهدف طاقم العمل التواجد في 4 بلدان أوروبية لتصوير عدد من مشاهد العمل في الطبيعة على غرار الأفلام العالمية مع الاعتماد على مصممي أكشن عالميين من أجل تنفيذ مشاهد الحروب والقتال المختلفة.