استعداداً للانطلاق الجزء الثاني…اغنية خاصة مهداة لأسرة “كلبش”


نشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب تتراً جديداً لمسلسل «كلبش» يحمل اسم «أتحدي ضعفك» بصوت المطرب خالد مصطفى.

ويذكر أن مسلسل «كلبش» قد ذاع صيته في رمضان الماضي بشده واحتل المراكز الأولي في مسابقات الإستفتاء بتوقيع الشارع، كما أن الجميع في انتظار طرح الجزء الثاني منه في رمضان المقبل.

فما هي قصة هذه الأغنية ؟ وكيف اصبحت تتراً من جديد استخدمه صناع المسلسل للترويج للجزء الثاني وذلك عن طريق تذكيرهم بالجزء الأول وخصوصا أن التتر نال إعجاب الفنان أمير كرارة، في أول يوم طرح فيه.

وقد قام المخرج الشاب شريف صبري، الذي قد قام بسماع أغنية  «أتحدي ضعفك» التي نفذت قبل طرح المسلسل في رمضان الماضي وذلك لارتباط نزولها بفيلم سينمائي شهير ولكن شائت الأقدار أن لا يتم الأتفاق بينهما وتم وضع الأغنية في مرحلة الإنتظار لأنها من الأغاني المميزة والتي بذل فيها جهداً كبيراً من صانعيها بداية من المنتج الفني شعيب ياسين و الشاعر خالد الشيباني والملحن حسن دنيا و الموزع ريمون فايق ومهندس الصوت محمود علاء ونهاية بصوت المطرب خالد مصطفي.

وبعد عده محاولات وافق صناع العمل علي هذه التجربة وتم تجهيزها لتخرج بشكل لائق حتى وان كانت إهداء، وبالفعل لاقت الفكرة استحسانا كبيرا منه، وكان أول من علق هو الفنان أمير كرارة الذي شكر الجميع وقالهم «تسلم ايديكم».

خالد مصطفى – اتحدى ضعفك – الشاعر خالد الشيباني – الملحن حسن دنيا – الموزع ريمون فايق – م . ص محمود علاء – مهداة لفريق عمل مسلسل كلبش – إنتاج شركة فيردي – إخراج بيتر ميمي – فكرة الكليب شريف صبري -إنتاج الأغنية شعيب ياسين وتريات مجموعة هشام عامر

https://www.youtube.com/watch?v=IH5KnsLhPxY