بعد تحطيم سيارته.. حمو بيكا يتشاجر مع شباب في الشارع


نشرت عدة وسائل إعلام مصرية مقطع فيديو يوثق للحظة مشاجرة مطرب المهرجانات حمو بيكا في الشارع مع مجموعة من الشباب، في مارينا بالساحل الشمالي، بعد اصطدام سيارته بأخرى.

وظهر المطرب حمو بيكا في المقطع المتداول يسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة، مع تبادل الاشتباك من قبل الطرفين، ومحاولة البعض التحجيز بينهما.

فيما بعد تفاجأ أحمد وابن عمه، بنزول حمو بيكا من داخل سيارته رانج روفر مع عدد من العاملين معه، ويسبونهم بألفاظ بذيئة، وينهالون عليهم بالضرب.

وتواصلت “الوطن” مع الشخص الذي تشاجر معه حمو بيكا، حيث أوضح أحمد، أنه كان يقوم مع ابن عمه بجولة في مارينا 5، وخلال مرور سيارتهم بأحد الدورانات اصطدموا بسيارة أخرى كانت قادمة من الأمام دون أن تهدئ من سرعتها أمام الدوران، ليتفاجآ بأنها سيارة حمو بيكا.

وتابع: “نزل بيكا برفقة مجموعة من 4 شباب كانوا معه من السيارة واعتدوا بالضرب علينا”، مشيرا إلى أن بيكا ظل يردد “أنا هوريكوا أنا هعمل إيه أنا حمو بيكا”.

ولفت أحمد إلى أنهم بعد توجههم إلى قسم الشرطة طلب منهم بيكا تعويضا قيمته 300 ألف جنيه، وفي النهاية ارتضى بـ70 ألف جنيه بعد مفاوضات لتخفيض المبلغ.

وتابع :”معاه حوالي 4، شدونا من العربية وضربونا ومسكوا قالب طوب كسرولنا الإزاز”، فضلا عن السباب المستمر دون نقاش أو تفاهم.