سبب بكاء مات ديمون بعد عرض فيلمه Stillwater في مهرجان كان


عرض فيلم الممثل الأمريكي مات ديمون الجديد Stillwater، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، وبحضور باقي صناعه، بعدما قوبل بترحاب شديد من قبل الجمهور الذي حرص على حضور العرض العالمي الأول للفيلم.

بكى مات ديمون أثناء تحية الجمهور له ولصناع فيلمه الجديد Stillwater ، بعدما وقف الجميع لمدة 5 دقائق وعلت أصوات التصفيق الحاد قاعة العرض بحسب موقع فاريتي. 

يعرض فيلم مات ديمون الجديد Stillwater خارج المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي وهو من إخراج توم مكارثي، ويشارك في بطولته أبيجيل برسلين، كاميل كوتان، وجينيفر ري.

تدور أحداث فيلم مات ديمون الحائز على جائزة الأوسكار حول قصة والد يحاول إثبات براءة ابنته التي تعرضت لحادث مروع أثناء دراستها في الخارج، وألقي القبض عليها في فرنسا ويقدم كل جهوده بلا كلل لحل هذه المحنة. 

وقال المخرج توم مكارثي في كلمه له عقب عرض فيلم Stillwater، إنه تأثر كثيرا بالسينما الفرنسية والأوروبية بشكل عام، ومن الملهم بالنسبة له عرض هذا الفيلم أمام هذا الجمهور المذهب في مكان أيقوني مثل مسرح مهرجان كان. 

من المقرر طرح فيلم Stillwater في دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية في 30 يوليو الجاري، ضمن منافسات الموسم الصيفي التي تشتعل بقوة مؤخرا بحسب موقع فاريتي.