كيف سبب عمرو دياب الحرج لـ دينا الشربيني!


تسبب الفنان عمرو دياب في أزمة للفنانة دينا الشربيني أثناء حضورها عرض hgفيلم الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، الذي أقيم في إحدى السينمات بالمعادي، وذلك بشكل غير مباشر.

حيث تم سؤال دينا أثناء تسجيلها لقاءات خاصة مع القنوات الفضائية عن علاقتها بالفنان عمرو دياب وابنته نور وهل تحاول التمهيد للعودة إليه مرة أخرى؟، الأمر الذي أزعجها للغاية، ما دفعها إلى الانصراف من أمام الكاميرات، قائلة: «انتو فظاع امسحوا التقرير ده بعد إذنكم».

وتعود الواقعة التي سأل بشأنها المراسل، إلى مشاركة نور عمرو دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، جمهورها بصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، في وقت سابق، ونالت الصورة إعجاب متابعيها، وتفاعلت الفنانة دينا الشربيني مع الصورة، حيث ضغطت على زر الإعجاب أسفل الصورة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يحرص فيها الطرفان على التفاعل مع بعضهما البعض، رغم انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني، ما جعل البعض يذهب إلى إمكانية عودة الثنائي إلى بعضهما من جديد.

هذا ويذكر أن فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل، ونسرين أمين وآخرين، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفناوي.