بدر الشعيبي يزور قبر شقيقته الصغرى…


وثَّق الفنان السعودي بدر الشعيبي زيارته إلى قبر شقيقته الصغرى “سميرة الخياط”، بعد رحيلها بأيامٍ قليلة، وذلك في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في “إنستغرام”، ظهر فيه وهو يستعين بالماء حول قبرها.

وتركت العيدان تعليقاً على الفيديو، قائلةً: “الفنان بدر الشعيبي يزور قبر شقيقته الصغرى سميرة في أول جمعة بعد وفاتها.. اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناته وامسح على قلوبهم.. ادعولها بالرحمة”.

ونشر بدر الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام”، وهو يقوم بزيارة قبر والدته “فردوس سالم خليل بورشيد”، حيث دوَّن رسالةً مؤثرةً لها عن يوم فراقها، وتمنَّى لها الرحمة والمغفرة.

وكتب بدر، قائلاً: “في تاريخ 3/7 سنة 2018 تحديداً يوم الثلاثاء الساعة 5 الفجر.. كان آخر يوم فيه وصلج وأول يوم من فراقك.. يا يما هذا أصعب يوم يمر بقصتي وياج”.

وتابع: “ربي يرحمج ويغفرلج إنتي وأبوي وأختي عساكم بالجنة الباردة.. ولو يمر الوقت بيتم يوم الفراق كأنه اليوم اللهم لا اعتراض على حكمتك”.

وتوفيت “سميرة”، الشقيقة الصغرى للفنانين السعوديين محمد وبدر الشعيبي، في 29 يونيو الماضي، وذلك بعدما تدهورت حالتها الصحية، على خلفية إجرائها عملية زراعة نخاع.

ونشر محمد الشعيبي، عبر صفحته في “انستغرام”، صورةً سوداء بها دعاء بالرحمة لشقيقته الصغيرة، وعلَّق عليها: “شقيقتي الصغيرة في ذمة الله”.

كما أعلن بدرأيضًا وفاة شقيقته عبر صفحته في “انستغرام”، حيث قال: “أختي سميرة في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم لا اعتراض”.

يُذكر أنَّ سميرة أجرت خلال الأسابيع الماضية، عملية جراحية لزراعة النخاع، وتدهورت حالتها الصحية بشدة، حيث طلب الشقيقان من جمهورهما الدعاء لها بالشفاء من أزمتها الصحية، لكنَّها فارقت الحياة.

المصدر : زهرة الخليج