نانسي عجرم تحيي حفلها في القاهرة..


أحيّت الفنانة نانسي عجرم، مساء أمس، حفلاً غنائياً في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك ضمن جولاتها الغنائية الصيفية لعام 2021.

نشرت نانسي عدد من صور الحفل، وعلقت عليها قائلة:”الليلة الماضية كانت خاصة جداً، أحب القاهرة”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

تضمن لحفل تقديم نانسي لأغنياتها الجديدة التي طرحتها ضمن ألبومها الصيفي الجديد “نانسي 10″، وهم “حبك بيقوين مشكلتك الوحيدي، جاية معاك”، والتي لاقت تفاعل كبير من الحضور، إضافةً إلى مجموعة من أغانيها المفضلة لدى جمهورها”بدنا نولع الجو، ماتيجي هنا، أنا مصري، يابنات التي شهدت صعود مجموعة من الأطفال معها على المسرح وغنائهم معها.

يذكر ان أحدث أغاني نانسي من البومها الجديد، هي “جاية معاك”، والتي بلغ عدد مشاهداتها أكثر من مليون ونصف مشاهدة، بعد أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، الأغنية كلمات: خاد تاج الدين، ألحان: وليد سعد، توزيع: أحمد إبراهيم،

تقول كلماتها: “طب أنا جاية معاك طب أنا ماشية وراك. أنا هصدق وهجرب حظي وهعمل ضمناك طب أنا جاية معاك طب أنا ماشية وراك حبيبي أصل عنيك بتقول إنك ياما هنا وهناك. كان نفسي أقول قلبي في حبك مش جاي بس أعمل طب أمسك نفسي إزاي سلمت أنا قلبي خلاص يا ويلي في لقاه كلامي كله عليك عيوني عاشقه عنيك حبيبي أوعي تغيب لو يوم عني لا أنا قد الشوق يابو عيون جامدين أنا معاك لو فين. أنا هسلم وهغمض عيني وأنت اللي تسوق”.

إضافةً إلى أغنية “مشكلتك الوحيدي”، والتي سجلت أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، من  كلمات: على المولى، ألحان: أيمن قميحي، توزيع: باسم الرزق،

تقول كلماتها “أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحلّ من هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي احتمال إنك تنساني هو صفر بالمية، لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي منّي حرف ما بينمحي مني حرف أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ”.