الجمهور يدافع عن فيروز بعد حملة التنمر على احدث اطلالة لها


تعرضت الاسطورة اللبنانية الفنانة فيروز لحملة تنمر بعدما ظهرت برفقة ابنتها ريما الرحباني التي نشرت احدث اطلالة لها على السوشيال ميديا.

وعبّر الشاعر أيمن بهجت قمر، عن إستياءه الشديد من التنمر على الاسطورة اللبنانية الكبيرة فيروز، بعدما نشرت إبنتها صورة حديثة لهما عبر السوشيال ميديا.

كتب أيمن بهجت قمر، من خلال حسابه الرسمي على “الفيسبوك”: “ اللي يتنمر على فيروز ده اكيد مش انسان اكيد حيوان ..صرصار.. بكتيريا!”.

وتابع أيمن بهجت قمر قائلاً: “مش ممكن تكون بني ادم وعندك اي نوع من الحس وتفكر للحظه انك تغلط في فيروز !!! فيروز ! ارحمونا ربنا يرحمكم انتوا إيه بجد ! احنا اسفين يا فيروز يا صوت الغنا كله في العالم يا قلب الفن”.

وقام محبو الفنانة عبر السوشال ميديا، بالرّد على التنمر الذي طال صورة السيدة “فيروز” وابنتها “ريما”، محولين صفحاتهم إلى منابر يعبرون من خلالها عن حبهم ودعمهم للصوت الذي ما يزالون يعتبرونه بداية الصباح لكل يوم.

المخرج السوري “جود سعيد”، قال في منشور له: «عُذراً فيروز، فأولئك لا يستحقون كل شروقات الشمس في صوتك، عذراً فيروز، فنحن أمّة تأكل لحم مبدعيها أحياء».

الصورة جاءت عفوية صوّرتها ابنة فيروز بطريقة “السيلفي”، وأطلت فيها النجمة اللبنانية بابتسامة هادئة وشعر مسندل بدون فلتر، كما ظهرت ريما الرحباني بشعر قصير وهي تضحك في سعادة.

وكتب مدون اخر:”يلي مو عاجبتو صورة السيدة فيروز وبنتها لا يشوفها ويخبي ذاكرتو الجميلة ع فلاشة أو هارد إذا بيحب .. ع أساس ذاكرتك انت وياه وياها كل يوم سهرة ببيت الرحابنة وفيروز ما فيها تأدي أغنية إذا ما سمعت رأيك .. ارحمونا أيها المنظرون الفيسبوكيون جميلة كيفما كنت يافيروز”.