فيديو- ناهد الحلبي تعلن خطوبة هيا مرعشلي رسميًا


أعلنت النجمة السورية ناهد الحلبي نبأ ارتباط حفيدتها النجمة هيا مرعشلي ابنة النجمين طارق مرعشلي ورندة بصورة رسمية.

شاهد تصريحاتها بالفيديو واضغط هنا

وخلال لقاء للحلبي عبر “يوميات دراما” رفضت الحلبي في البداية الحديث عن علاقة هيا بالشاب الذي ظهرت معه مؤخراً، ووصفه بأنه حبيب هيا “ السري” بين الجمهور على مواقع التواصل، إلا أن الحلبي عادت وأكدت رسمياً ارتباط الفنانة  هيا مرعشلي، رسميا من الشخص نفسه.

كما وصرحت بأن خطيب هيا سوري الجنسية، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، وأضافت أن اسمه “يوسف” دون الكشف عن كنيته واسم عائلته.

ونالت هيا مرعشلي الاقامة الذهبية في الامارات العربية المتحدة وعلقت:”#dubai 13 . June . 2021 في هذا البلد الجميل منحني إقامة ذهبية ✨بكل محبة أشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ودولة الامارات العربية المتحدة على منحي الاقامة 🤍”.

في مقابلة مع الإعلامي السوري ماجد العجلاني ردت ناهد على سؤال وصف الشاب بالحبيب قائلة: “هو حبيب وخطيب وزوج لهيا”، لافتة إلى أن الحفل الرسمي سيكون خلال شهر واحد.

وواصلت حديثها بأن يوسف تقدم إلى خطبة هيا رسميا وفقا للعادات والتقاليد المتعارف عليها، كما أنه تم عقد قرانهما وكانت موجودة في جميع هذه المناسبات.

وتابعت أن هيا وخطيبها مشغولان حاليا لذلك لم يعلنوا خبر ارتباطهما، ولفتت أن زوجها يعمل على ترتيب أموره وأنهما يجهزان للحفل، وسيتم زفافهما بعد شهر.

وأشارت أن هيا وخطيبها تعرفا على بعضهما في سوريا، وتطورت علاقتهما إلى أن أحبا بعضهما واتخذا خطوة الارتباط، قائلة إن هيا اختارته.