شيرين عبد الوهاب تهنئ بلقيس على نجاح اغنيتها “انتهى”.. وترد


هنأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الفنانة بلقيس على نجاح اغنيتها الجديدة التي شبهت نجاحها بنجاح اغنيتها اه يا ليل ، غردت عبر حسابها في تويتر كاتبة لها:”الله عليكي يا BeBe دي “اه يا ليل ” بتاعتك، مبروووووووك انا بيك من غيرك مش فارقة، قدامك اهو لسة بغني”.

وردت الفنانة بلقيس على الفنانة شيرين كاتبة :” انتي أستاذة فن وانا بتعلم منك وفعلا #انتهى هي اه يا ليل بتاعتي يا قمر يا سكر ياللي وحشتيني”.

وتخطت اغنية انتهى لبلقيس اكثر من 2 مليون ونصف عبر قناتها على يوتيوب وشاركت متابعيها بشكر كاتبة:” #بلقيس_انتهى اكثر من مليوني مشاهدة وترند عربي وعالمي..ممتنة لله أولا ثم لكم جميعا وفريق العمل المبدع كاملا الذي يقف خلف هذا التجديد والابداع”.

الاغنية من كلمات: مشاري ابراهيم الحان: عبد العزيز الويس توزيع: علي المتروك مكس وماستر: صهيب العوضي اخراج: دان حداد

وتقول كلمات الاغنية

راح … مفروض أعاني من جراح … بالعكس أحس ب إرتياح !!!..: ليته مـن أوّل مـبتـعد ! فـوق … الـبال مـا صـدّق يـروق … مـا فـيني حتى ذرّه شوق ! مو مثل ما كنت أعـتقد ! إنتهى … لا أحبّه ! لَ أكرهه … قـلبي مـعي لـهى !! وحبني بـدونه حيل … ولو عليّ … ما يطري هم عليّ ! .. لو مافي غيره حـيّ ! أرجـعله مستحيل … … نفرض تركني بْلا سبب .. الحـب مو غصب !. مو كلّ من نبيه ! نلقى السعاده فيه … من عـاف قلبي وما بغى ! فــورياً إنـلغى ! سـهاله ! ما عـليه !. . من دون كيف وليه !؟! …. خيـر ! لنّـي أحـبه شفته غيـر ! مـا عـدّه بعـيوني أميـر ! ما دامه ما عدني قصر ! لا !!! ع إنـسان ما توقف حياه أمّـا إنّـي أتهـاوى وراه ! الأغلى مـنّه مــا قـدر إنتهى … لا أحبّه ! لَ أكرهه … قـلبي مـعي لـهى !! وحبني بـدونه حيل … ولو عليّ … ما يطري هم عليّ ! .. لو مافي غيره حـيّ ! أرجـعله مستحيل …