البوب ستار رامي عياش يستعد للاتجاه الى تونس..


يتواجد البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حالياً في مصر، واليوم شوق الجمهور والمتابعين بخبر فرح حداً حيث انه كشف عن توجهه الى تونس قريباً وذلك لاحياء سلسلة حفلات هناك، حسبما ظهر بالبرومو الخاص برامي عياش على تويتر، لتهال عليه التعليقات من جمهوره العربي حول العالم الذين طالبوه بحفلات في بلدانهم ايضاً .

وبالامس اشعل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش اجواء حفله بافتتاح غاليريا زايد في العاصمة المصرية القاهرة الذي يقام الليلة.

وقد استُقبل البوب ستار استقبالاً ملكياً عند وصوله لمقر الحفل، واطرب الجمهور بأغنياته الجميلة الرومانسية والهيت التي تفاعل معها الحاضرين وسط اجواء مليئة الفرح والبهجة.

عياش الذي يعتبر على رأس قائمة الفنانين اللبنانيين المحبوبين في مصر والاختيار الأول لأهم وأرقى المهرجانات الغنائية والاحداث الفنية، كما هو النجم الأساس لكل الأفراح الكبرى، يتألق دوماً بحضوره ووهجه الساحر، ويثبت انه الرقم الصعب الذي جمع المجد من أطرافه نجومية وأداءً وحضوراً طاغياً اضافة الى الموسيقى المبهجة والساحرة .

اقرأ هنا: اهل الصحافة المصرية يستقبلون رامي عياش وداليدا عياش بحفاوة بالغة وهما بقمة الاناقة والجمال

تابع هنا: رامي عياش بصوته الجبار يعزف على العود ودندنة سريعة قبل السفر

ومنذ عدة ايام اجتاحت فيديوهات حفل الزفاف الذي احياه البوب ستار رامي عياش في لوس انجلوس منصات السوشيال ميديا، التي تداولت مقاطع لكل الاغنيات التي قدمها خلال الحفل وسط اجواء من الفرح والبهجة.

وحقق البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش نجاحاً جديداً بفيديو كليب اغنيته التي حملت عنوان “دقي يا مزيكا” حيث اجتاز الفيديو كليب اكثر من 14 مليون و300 الف مشاهدة عبر قناة رامي عياش على موقع الفيديوهات يوتيوب.