هكذا وصف عبيدو باشا نجوم الدراما في سوريا ولبنان واليكم معاناة لين بجنكجي كونها زوجة معتصم النهار !‎


استقبلت الاعلامية رابعة الزيات المسرحي والكاتب والناقد عبيدو باشا في حلقة جديدة من برنامج ” شو القصة” على قناة “لنا” ، حيث قام بجولة على الدراما العربية “ما لها وما عليها”.
بداية لفت الى ” وجود معركة غير متكافئة على مواقع التواصل الاجتماعي “، وقال
“من لا يفهم تغريداتي ..انشاءالله عمرو ما يفهم”، مؤكدا ” نحن مجتمعات لا تنتج نقدا ولا تقبل النقد”
وعن مدحه الدائم للممثلة نادين نسيب نجيب قال ” انها اكثر من جنيّة الدراما العربية ، سيدة تمسك بعملها وتعلّمت الالتزام “، وبمقارنة بينها وبين سيرين عبد النور قال ” سيرين عم تتطور ونادين بمكان تاني”.
ولفت الى كمية الاهانات التي تلقاها حين انتقد آداء سيرين عبد النور ، مشددا على انه ” لا يعرفها ولم يقابلها في حياته لذلك لا يعتبر ما حصل بينه وبينها هو اشكال”.
كما لفت الى انه هناك نقاد ” يكتبون مقابل عزومات غداء”.

وأشاد باشا بالممثل قصي خولي وقال عنه ” أنه ممثل كبير كما أضاف ان “تكوين الممثل السوري مختلف عن تكوين اللبناني على مستوى الاكاديمي والمهني لان معظمهم خريجي الممثلين السوريين هم من معهد الفنون والتمثيل”. وقال عن ” سلافة معمار انها شخصية استثنائية بتاريخ الدراما العربية، وعن تيم حسن انه نجم كبير لكنه لا يتعاطى مع الآخرين على هذا الاساس”.
وبنظره ، لا يعتبر “زياد برجي ممثل ويراه مطرب عظيم” كذلك يصف هشام حداد ” بالمقدم اللامع وليس ممثل “.

وفي الفقرة الثانية استقبلت الزيات لين برنجكجي، زوجة الممثل السوري معتصم النهار، .

والتي بررت لماذا لا تنشر صور زوجها على صفحاتها ، “لنها لا تحب لفت الانظار حول موضوع انها زوجته فقط”.

وعن معاناتها كونها زوجة فنان مشهور، أكدت برنجكجي أنها تعاني من “تسخيف الناس لها ولحياتها، لكن لم يؤذها أي من تلك التصرفات والانتقادات”، لافتة إلى أنها في البداية كانت تنزعج من لطف الناس معها، لأنها فقط زوجة معتصم النهار وذلك كونها شخصا وعليهم محبتها أو كرهها شخصياً.