أشرف زكي يتدخل لإنقاذ ممثلة مصرية تعرضت لخطأ طبي


تواصل ​نقيب الممثلين المصريين​ الدكتور ​أشرف زكي​ مع الممثلة المصرية ​فاطمة كشري لمعالجتها، بعدما تعرضت لوعكة صحية بسبب خطأ طبي في علمية جراحية ، وتعهد لها بتقديم الدعم اللازم، وبأنه سيعرضها على جراح كبير لمعالجة الخطأ الطبي.

وبعد مرور 4 أيام على خضوعها للعملية الجراحية، شعرت فاطمة بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فإستشارت طبيباً وخضعت لعملية جراحية أخرى.
وإتضح لاحقاً بعد العملية الثانية، أن الطبيب كان نسي داخل بطنها “شاشاً طبياً”، تسبب لها بهذه المعاناة.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لفاطمة، وهي ترقد على سرير المرض في أحد المستشفيات.

دخلت الفن عن طريق الصدفة واكتسبت اسم شهرتها من عربة الكشري التي كانت تمتلكها وزوجها، وتعد من أشهر الكومبارسات؛ إذ قدمت في السينما والتليفزيون ما يقرب من 150 عملا جسدت خلالها أدوارا شهيرة على مر 30 عاما.

في عام 1989، ظهرت فاطمة كشري للمرة الأولى في أعمال فنية، وكان ذلك بفيلمي “صراع الأحفاد” و”كتيبة الإعدام” ضمن مجاميع الكومبارس وقالت إن أول أجر حصلت عليه هو 10 جنيهات.”دهب قشرة” كان أول أعمالها بالدراما التليفزيونية عام 2001 وحققت شهره كبيرة من خلال الحملة الدعائية الشهيرة لقنوات “ميلودي”من أشهر أعمالها “أحلى الأوقات”، “سجن النسا”، “عريس من جهة أمنية”، “خالتي فرنسا”.آخر أعمالها كان خلال رمضان الماضي بمسلسل “ضل راجل” مع الفنان ياسر جلال حيث قدمت دور جارته التي تقف دائما في نافذة منزلها، وقبل هذا العمل قدمت “عمر ودياب” مع على ربيع ومصطفى خاطر.