فيديو- عمرو سعد يكشف عن حالة دلال عبد العزيز الحرجة وعلاقته بها.. توقعت النجاح الكبير لملوك الجدعنة


كشف الفنان عمرو سعد، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز؛ وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتواجدها في المستشفي لمدة 3 أسابيع حتى الآن.

وقال عمرو سعد: “إنه يتواصل مع الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد؛ للاطمئنان على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، خلال فترة علاجها الحالية بالمستشفى، من فيروس كورونا”.

وأضاف سعد: “تربطني علاقة عاطفية مع الفنانة دلال عبد العزيز، خاصة بعد مسلسل ملوك الجدعنة، وحدثت معايشة، وبحس إنها قريبة مني جدا كأنها أمي، ولو شوفتها؛ هقولها قومي وروحي البيت، لكن حالتها حرجة شوية”.

وقال الفنان “عمرو سعد “، إنه بدأ ينسى نجاحه في مسلسل “ملوك الجدعنة”، ويفكر في حلمه الذي طالما يحلم به؛ لأن النجاح يعمل علي زيادة فرص الاختيار، لافتا إلى أنه دائما ما يحلم بالعالمية.

وتابع عمرو سعد، أنه يتمني أن يعمل فيلم على أرض مصر، يصل نجاحه للعالمية، متخذا الأديب نجيب محفوظ، قدوة ومثالا في الوصول للعالمية، قائلا: “هو ده النوع من العالمية اللي بحلم أوصل له”.

وقال، إذا شعرت بوجود إمكانيات أكبر لديك؛ لا يجب عليك أن تهدرها، وتخون حلمك، وتخون الجماهير التي تنتظر أن يكون لديك تأثير عليهم، معقبا: “حلمي بسيط جدا”.

قال الفنان عمرو سعد، إنه حزن بسبب الانتقادات التي طالت مسلسل «ملوك الجدعنة» واتهامه بالترويج للعنف، مشيرا مازحا «بزعل من النقد جدا..عايزين إيه دول».

وتابع «سعد» خلال استضافته في برنامج«يحدث في مصر» على قناة «mbc مصر» أمس الخميس: «دمي اتحرق.. واللي قال كدة مشافش المسلسل بيتكلم عن إيه ولا الأحداث كل يوم».

وأضاف: «نحن قدمنا مسلسلا عن المناطق الشعبية.. واستوحينا كل شئ فيه من تلك المناطق.. الديكور مثلا عمله أحمد عباس من مناطق مثل الجمالية ومصر القديمة، حتى لما عملنا الحارة اللي بنقدمها للجمهور العربي قدمنا الحارة الحلوة.. مش حارة عشوائية وقدمنا مصر بشكل راقي جميل، والأبطال بتوعنا لابيشربوا مخدرات وبيدافعوا عن الستات.. الواد سرية مثلا ربى أخوه بحلق شعره قدام الحارة عشان عمل حاجة حرام.. البنت اللي رفضت تمشي في الغلط عشان خاطر أبوها.. كلها نماذج جيدة حتى الحوار المكتوب بين فاتن حرفوش، ووالدها مكتوب بشكل حلو وراقي ويحمل قيم إنسانية كتير..أبوها مثلا في مشهد قال لها لو مشيتي كويس مش هتميل عليكي الأيام.. ودي الرسالة إن البنت مشيت كويس ففازت في النهاية، وعادت إلى حبيبها سرية وتزوجته».

وأشار «سعد» إلى أنه لا يركز كثيرا فيما يثار على السوشيال ميديا، لكن تلك الانتقادات أشعرته بالضيق وعلق «أنا بزعل من النقد».

ولفت إلى أنه استغرق 6 أشهر للوصول إلى فورمة وهيئة «سرية» لتقديمها في المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركه بطولته مصطفى شعبان، وياسمين رئيس، ودلال عبدالعزيز.


Beirutcom.net