كارمن لبس تبرع في مشهد مسؤولية الام تجاه اولادها.. شاهد بالفيديو


شاركت النجمة اللبنانية كارمن لبس جمهورها ومتابعيها بمشهد لها من مسلسل خرزة زرقا، وذلك عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، مُظهرة الجانب الامومي لتحمل المسؤولية كاملة عن اولادها، وسائلة الجمهور :”برأيكم صح الأم عطول تحمل وجع وهموم ولادها؟ هل هو خيار أم إحساس لا إرادي أمومتها بتجبرها في؟”.

مسلسل «خرزة زرقا» اللبناني الذي عرض على شاشة «osn يا هلا الأولى» في شهر اذار 2021 للمخرج جوليان معلوف، والكاتبة كلوديا مرشيليان؛ وانتاج شركة الصباح.

ويشار ان الفنانة كارمن تألقت بدورها في مسلسل عشرين عشرين “رسمية” الذي عرض في شهر رمضان 2021، انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، وبطولة نادين نجيم وقصي خولي ونخبة من النجوم.

وايضاً يُعرض للفنانة كارمن لبس مسلسل “رصيف الغرباء” على شاشة lbci كل يوم عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت بيروت، الذي تقوم فيه بدور وردة خليل.

والمسلسل يضم “مجموعة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية وهم، فادي إبراهيم، عمار شلق، علي منيمنة، ايلي شالوحي، وداد جبور، خالد السيد، هند خضرا، رهف عبد الله، اليسار حاموش، منى كريم، فادي متري، آلان الزغبي، سامي عازوري، حسين فنيش، روبير فرنجية، ألين أحمر، نيكول معتوق، نيكول طعمة ورفقا الزير وسواهم وهوم من انتاج واخراج ايلي سمير معلوف.

“رصيف الغرباء” مسلسل تاريخي إجتماعي رومانسي يعود بنا الى العام 1945، ويروي قصصاً إجتماعية رومانسيَة مشوّقة تُحاكي المجتمع اللبناني في تلك الحقبة بتقاليدها وعاداتها الجميلة والقاسية في آن ويبرز الشر المطلق امام الخير والانسانية المطلقة.

لمشاهدة الحلقات اضغط هنا وقام بغناء التتر الفنان اللبناني معين شريف، والمسلسل من انتاج واخراج ايلي المعلوف وكتابة طوني شمعون.