حمادة هلال يدعو الحلاقين برسالة.. وهل سيكون سيُنتج جزء ثان من المداح؟


عبر الفنان حمادة هلال عن استيائه مما شاهده من بعض متابعيه من أفعال يراها غير جيدة، مشيرا إلى أن أحد المتابعين قام بتصوير نفسه، وهو يقوم بحلاقة رأسه، ويكتب اسم مسلسله «المداح».

وقال حمادة هلال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : “أنا الحمد لله أكيد فرحان بنجاح مسلسل المداح بس مش حابب أطفالنا يعملوا الرسمة دي حتى لو بحب”.

أضاف حمادة هلال :” أنا بشكر الطفل الجميل ده والحلاق الشاطر بس وحياة ربنا عندكم بلاش”.

وتتفاوض الشركة المنتجة لمسلسل ” المداح” حاليا مع النجم حمادة هلال لتقديم جزء ثان من المسلسل في رمضان 2022.

ورحب هلال بطلب الشركة المنتجة حيث يتبقي فقط بعض الأمور والاتفاقات للاعلان عن العمل .

وقال حمادة هلال ، إن فكرة عمل مسلسل ” المداح ” كانت متواجدة منذ 6 سنوات، مؤكدا إنه طوال الوقت كان لديه رغبة فى عمل هذا المسلسل الذى يكشف الحقيقة بين الرجال الصالحين والذين لديهم مواهب من المشعوذين والنصابين

وأضاف هلال خلال لقائه في برنامج ” صبايا الخير ” المذاع علي قناة ” النهار ” ، أن فكرة المسلسل عرضتها أكثر من مرة حتي وصلت إلي بعض المؤلفين الذين استكملوا الفكرة وكانوا سر نجاح المسلسل وهناك من قال إن العمل سيكون شاقا لاحتوائه علي أعمال مشابهة لأعمال السحر.

وأوضح حمادة هلال ، أن فكرة عمل المسلسلات رزق مثلها مثل فكرة عمل أغنية وعندما جاءت الفرصة وعرضت علي المخرج أحمد سمير فكرتين لعمل مسلسل وكان منهما فكرة عمل مسلسل المداح وافق عليها وقمنا بتصوير المسلسل .

وتابع : هناك من يقول أننا نوجه الجمهور إلي الدجل والشعوذة ولكن فكرة المسلسل هي كشف حقيقة هؤلاء وكشف الفرق بينهم وبين الرجال الصالحين الذين يستعملون القرآن والسنة لافتا الى أن المداح هو من يمدح الله ويمدح الشيطان ويمدح الخير والشر وهذا معنى كلمة “المداح “.