بعد اعتذاره والحكم بسجنه.. زينة تتنازل عن دعوتها القضائية ضد صحفي


أعلنت الفنانة زينة عن امتنانها لدور الصحافة المصرية الإيجابي في مسيرتها الفنية، وهو الأمر الذي دعاها لأن تتنازل عن الدعوى التي أقامتها ضد أحد الصحافيين.

ونشرت زينة عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة ظهرت فيها بإطلالة جريئة، وكشفت من خلالها تفاصيل تنازلها عن الدعوى القضائية حيث كتبت: “أحترم الصحافة المصرية ولا أنسى مواقفها الإيجابية معي طوال مشواري، وعندما انحرف أحد الصحافيين عن طريق الصواب، أقمت دعوى قضائية وأنصفني القضاء وانتهى إلى الحكم بسجن الصحافي المسيء لمدة عام”.

وأضافت: “لكنني بعد تدخّل الكاتبين الكبيرين نقيب الصحافيين الأستاذ ضياء رشوان والناقد الفني الأستاذ طارق الشناوي والأستاذ عادل حمودة قررت سحب الدعوى اعتزازاً وتقديراً للكتّاب الكبار ولكل الشرفاء في صحافة بلادي”.

جاء ذلك بعدما قام رئيس تحرير جريدة المصري اليوم ابراهيم خليل بالاعتذار واعادت النجمة نشر البوست الذي اوضح فيه انه كان قد اخطأ في حقها.

يُذكر أن زينة شاركت أخيراً في مسلسل “كله بالحب” من تأليف محمد الشخيبي، إخراج عصام عبد الحميد، وشاركها البطولة: أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان.