إلهام شاهين تعلق على هجوم السوشيال ميديا


أعربت الممثلة المصرية إلهام شاهين عن استيائها الشديد، من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سيء عكس الهدف الذي صنعت من أجله وهو التواصل وتبادل الثقافات، في حين أصبحت ساحة للحروب والهجوم، والتدخل في حياة الآخرين وانتهاك الخصوصية، مما يتسبب في أذى للآخرين.

وكانت النجمة قد حلت ضيفة في برنامج هزر فزر برفقة شقيقها الفنان امير شاهين والفنانة ليلى علوي الذي عرض على قناة cbc.

وتستعد شاهين، لخوض أكثر من تجربة سينمائية في الفترة المقبلة، حيث استقرت على فيلمين دفعة واحدة لتعود بهما إلى السينما بعد نجاح تجربتها الدرامية الأخيرة من خلال حدوتة “حته مني” التي قدمتها ضمن مسلسل “زي القمر” الذي يدور في قصص مختلفة.

والفيلم الأول من إخراج كاملة أبو ذكرى، والثاني من إخراج هالة خليل، وجاري حاليا العمل على تحضيراتهما، ويتناول كل منهما قضية شائكة واجتماعية من القضايا التي تواجه المرأة بشكل عام.

وأكدت إلهام شاهين أنها حريصة دائما من خلال أعمالها على التركيز بشكل قوي على قضايا المرأة التي تنحاز لها بشكل كبير لإيمانها الشديد بدور المرأة في المجتمع وتأثيرها في الحياة وجميع المجالات، وهو ما يجعلها تنحاز أيضا للعمل مع عناصر نسائية كثيرة وعلى سبيل المثال عنصر الإخراج، مشيرة إلى أنها تنتظر فقط استقرار الأوضاع الصحية التي فرضتها جائحة كورونا، لانطلاق التصوير.

وكانت قد تعرضت النجمة إلهام شاهين للهجوم مؤخرا، على غرار واقعة “حفل الزفاف” الشهيرة، وترجع الواقعة لتداول مجموعة من الصور لها ولبعض النجمات منهن يسرا، ولبلبة، ونيللي كريم، كان مساء يوم جنازة النجم الكوميدي سمير غانم، وهو ما عرضهن للانتقاد، ونفت إلهام حضورها الحفل، مؤكدة أن الصور المتداولة لها كانت من حفل عشاء قبل جنازة غانم بيوم.