اصالة ونبيل شعيل بحفل غنائي لايف مع الجمهور في..


برعاية الهيئة العامة للترفيه يحيي كل من المطربة أصالة والمطرب الكويتي نبيل شعيل حفلاً غنائياً لايف مع الجمهور وذلك يوم الخميس 3 يونيو 2021 في كراون بلازا بالرياض-السعودية.

وسيكون الحضور للمحصّنين فقط الذين حصلوا على اللقاح، مع تطبيق الهيئة العامة للترفيه في المملكة لـ «بروتوكول» صارما يتضمن إجراءات احترازية مشددة حفاظا على الجمهور من انتشار فيروس كورونا.

ومن الأغنيات الجديدة المتوقع أن يقدمها بوشعيل في حفل الرياض، أغنية «عطوه جوه»، كلمات الشاعر جبل وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، و«اللحظة الوداعية»، كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع وميكس وماستر حسام كامل، و«بقالي ساعة» كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي تومه، وغيرها من أغنيات المطرب القدير المعروفة والتي يحفظها محبوه عن ظهر قلب.

وكان آخر ألبومات النجمة آصالة نصرى بعنوان “لا تستسلم”، وهو البوم باللهجة الخليجية وضم 20 أغنية منها، “وش كنت أقول” من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، “يا مثبت” من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية “ما اعرف انطق”، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، “رفقا” من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، “الطف بحالى” من كلمات العالية، ألحان سهم، “دروب الأمانى” من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، “والله وتفارقنا” من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.