صحيفة بريطانية تمنح كيت ميدلتون لقب “ملكة الملابس الدبلوماسية” بعد اطلالتها باسكتلندا


وصفت صحيفة بريطانية الدوقة كيت ميدلتون خلال جولتها في أسكتلندا مع زوجها الأمير وليام، امس الخميس واعطتها لقب جديد وهو “ملكة الملابس الدبلوماسية” اذ ظهرت كيت في إحدى الإطلالات مرتدية ثيابًا ذات طابع أسكتلندي ومعطفًا بنقشة الكاروهات مع أزرار ذهبية وحزام.

ووصل وليام وكيت مساء أمس الأربعاء، إلى قصر “هوليرود هاوس” في مدينة إدنبرة، خلال جولتهما التي بدأت الأسبوع الماضي، وذلك في سيارة “لاند روفر ديفندر” التي كانت مملوكة سابقًا لجد وليام، الأمير فيليب، الذي توفي الشهر الماضي عن عمر يناهز 99 عامًا.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “ارتدت كيت ميدلتون “ملكة الملابس الدبلوماسية” معطف “مارلبورو” من تصميم “هولاند كوبر” يبلغ ثمنه حوالي 849 جنيهًا إسترلينيًا (1200 دولار) بعد أن ارتدت سترة من العلامة التجارية البريطانية نفسها، في وقت سابق من يوم أمس.”

وتميز المعطف بصدر مزدوج مع أزرار ذهبية لافتة للنظر، وخصر مربوط ، ما منحها صورة ظلية ملائمة تكمل الإطار النحيف لدوقة كامبريدج.

وقالت الصحيفة: “تم إهداء الملكة تلك الأقراط من قبل حاكم دبي، الراحل الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم عام 1979، ضمن مجموعة مجوهرات متقنة تتكون من الياقوت والماس ومرصعة بالذهب”.

وخلال الزيارة، استضاف دوق ودوقة كامبريدج، فعالية خيرية لموظفي وزارة الصحة البريطانية، وذلك في اليوم قبل الأخير من زيارتهما التي استمرت أسبوعًا إلى أسكتلندا.