بدور البراهيم تتعرض لانتقادات بعد ظهورها بالنقاب


تعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة واتهامات بتعمد لفت الأنظار إليها، خصوصاً انها قد اثارت الجدل مجدداً بظهورها بالنقاب بعد فيديو الفيديو التي حثت الفتيات السعوديات على شرب البيرة.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو أعاد مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي نشره بتعليقات هاجمت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً، خاصة بعد أن ذكرهم الفيديو بآخر كانت قد نشرته السعودية الشهيرة عبر حسابها الشخصي وظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب بعد خلعها له.

ظهرت بدور البراهيم في مقطع الفيديو وهي تعلن لأحد معارض السيارات، وظهرت مرتدية النقاب باللون الأسود ولا يظهر منها غير عينيها التي حرصت على تكحيلهما بشكل ملحوظة، كما لفتت فيه الانتباه بحديثها عن تعرضها للتحرض في أثناء قيادتها للسيارة.

ما تسبب في  الهجوم على بدور البراهيم هو أن الفيديو جاء بعد ساعات قليلة فقط من مقطع فيديو  إعلاني لأحد المطاعم المتخصصة في  تقديم أطباق المأكولات البحرية، ظهرت فيه السعودية الشهيرة وهي تدعوا لتناول أحد مشروبات المطعم تسمى بمشروب البيرة.

 ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تعلن عن أحد المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق المأكولات البحرية، وفي أحد المقاطع قالت بدور البراهيم: “وهذا مشروب البيرة اللي كلمتكم عنه، ياريت تطلبونه  عن جد جميل جدا”.