هيفا وهبي توجه حكمة للجمهور وتهنئهم بيوم الجمعة المباركة


هنأت الديفا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الجمهور بيوم الجمعة المباركة، وقد توجهت له بحكمة شاركتها معهم عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر جاء فيها:لا تأتي الأمور على قدر حلمك بل على قدر سعيك لها..صباحالخير #جمعةمباركة”.

وتصدّر إسم النجمة هيفاء وهبي ترند فيسبوك في أقلّ من أسبوعين، للمرّة الثالثة ضمن المواضيع الأكثر رواجاً على موقع التواصل الإجتماعي، وذلك في سابقةٍ تضعها ضمن المؤثّرين الأكثر تفاعلاً في الفترة الأخيرة بسبب مواقفها اللافتة والّتي تحظى بتأييد فئةٍ كبيرةٍ من الرأي العام العربي.

ويعود السبب هذه المرّة إلى المنشور المؤثّر الّذي ودّعت فيه هيفاء وهبي الفنان المصري سمير صبري، فنشرت صورة الراحل بالأبيض والأسود ودوّنت التالي: “وداعاً للإنسان العظيم، صاحب الطلّة المُبهجة. سمير غانم سنشتاق لك، لفنّك ولجمال روحك. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون”.

واحتلّ إسم هيفاء وهبي الترند ايضاً في ظاهرةٍ إستثنائيّة، كيف لا وكان اسمها الاكثر رواجاً على فيسبوك وعلى تويتر أيضاً بسبب رأيها بالأزمة الّتي ترافقت مع تصريحات وزير الخارجية اللبنانيّة في الاسبوع الماضي، وكذلك تصدّر اسمها الترند في المرة الأولى بمنشورها المؤثر لأطفال فلسطين في عيد الفطر حين كتبت ” أطفال فلسطين الحبيبة في العيد. كل عام وأنتم أقرب الى الحرية والنصر”.

ولا تزال “توتة” للنجمة هيفاء وهبي الأغنية الأكثر تداولاً على تطبيق “تيك توك”، وذلك بعدما شارفت على تخطّي عتبة الـ61 مليون مشاهدة وتحوّلت إلى تحدّ رائج تحت هاشتاغ “كان زمان”.
فما هو تحدّي “كان زمان” الّذي يشغل روّاد تيك توك وظهر بين قائمة “ترند تيك توك” في الساعات الماضية؟

اضغط هنا لمشاهدة الفيديوهات

يستند هذا التحدّي على استخدام جملة “لا لا لا ده كان زمان” من أغنية “توتة” لهيفاء وهبي، مُرفقة بصورٍ وفيديوهات تُظهر التغيّر بالشكل الخارجي للمُستخدمين مع مرور السنوات على قاعدة “قبل والآن”.

ولم تقتصر تجربة المستخدمين على الفيديوهات من مراحل عمريّة مُختلفة، بل إبتكر البعض فيديوهات للتغييرات الّتي طرأت على العادات الإجتماعية قبل وبعد جائحة كورونا والأزمات الإقتصادية مثل استخدام الدولار وسعر النفط والإفطار في شهر رمضان والتعليم عن بعد، وصولاً إلى فيديوهات لاعبي كرة القدم وأهل السياسة والبرامج الكرتونية بين الماضي والحاضر.
ووصل هاشتاغ “كان زمان” إلى أكثر من 91.3 مليون مشاهدة ويواصل صعوده بسرعة صاروخيّة مع مرور الدقائق في ظاهرةٍ غير مسبوقة لأي أغنية عربيّة، بخاصةٍ أن هيفاء وهبي لم تدشن حتى الآن أي حساب لها على تيك توك.