هند القحطاني تشن هجوماً على مروج شائعة القبض عليها


اعادت هند القحطاني نشر منشور ريان جيلر، بعد أن روج الأخير، عبر حسابه الشخصي، خبر القبض على الفاشنيستا السعودية الشهيرة، مهاجمة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات صادمة.

ونفت هند القحطاني الأمر معلقة عليه بكلمات هاجمت فيها جيلر وكتبت: “قولوا للمخصي المصاب بلعنة إن كان عنده ذرة رجولة أو مصداقية يطلع التقرير الوهمي اللي بيدعي إنه موجود في الموقع الحكومي الأمريكي دام إنه أي حد يقدر يطلع عليه على حد تعبيره، لكن ما يقدر تدرون ليش! لأنه كالعادة كاذب وما عنده أدنى مصداقية”.

ونشرت منشور اخر علقت عليه على هذا الانباء: “ضحكني ها المقطع، نصيحة لا تصدقون الكذابين  والله صحيت ابي الحمام  ولقيت كل ها الكلام الفاضي راح ارجع كمل نومي والصباح بتوقيتنا كلامي معاكم”.

 وأضافت: ” شوفوا الكاذب إيش كاتب بكل ثقة!  هذا لللي بعض الناس يدقونه بكل كلمة بيكتبها  وهو أكذب شخص بالسوشال ميديا، أنا ما أعرف كيف تصدقون مريض  ما يقدر يكشف عن هويته حتى صوره اللي ينزلها  على أنها له ذارفها من ع النت”. وذلك رداً على متابعة أرسلت لها ما نشره جيلر متسائلة: “يقولون بالتريند هند ماسكينها بأمريكا هذا صحيح؟.

ونشرت الناشطة السعودية  مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: “صباح الورد والفل والياسمين، عفستوا الدنيا وقلبتوها لما غيبت عنكم يومين! والله عارفة قديش تحبوني وأنا كمان أحبكم.. المهم اللي مطلع عني الإشاعات أنا الوحيدة من بين كل المشاهير اللي أغلب من يطلعون عني الإشاعات هم المشاهير، والسبب انتو عارفينه”.

وقالت هند القحطاني: “الغيرة والحقد والحسد بيدفعهم لده، رجال ونساء يغيرون مني، أي واحد في قلبه غل وحقد وسواد فيبدأ يطلع عني إشاعات ويشوه سمعتي، على أمل إن ده يقفل نجمي كما قفل نجمهم، أن لكم ذلك، أنا هند القحطاني على طول فوق.. جمهوري قوي ومتابعيني يحبوني، الليي يجيبون سيرتي أفلسوا فعاوزين يلتفت لهم باسم هند القحطاني وتعلى مشاهداتهم، كل اللي غيران ومقهور مني يطلع يجيب سيرتي”.

 وتابعت: “جمهوري قوي، وعارفيني، اللي بيهاجموني عارفين غنهم لو جابو سيرة هند القحطاني هيتشافوا ويعلوا، أنا أعرف واحد مسكين لما صار يعلن مؤخراً بقى يجيب سيرتي علشان يزيد عدد المشاهدات أكتر وأكتر متخيلين هو مسكين قد إيه، والنساء أكتر وأكتر، فيه كثيرات يعني بعد إعلاناتهم علشان مغمورات بيعملوا كدة، بس هما تحت قدمي، مساكين الله يكرمكم ويعزكم”.

وعادة يستخدم حسابه الشخصي الذي يتابعه عليه مئات الآلاف، أعلن ريان جيلر أنباء تفيد القبض على هند القحطاني، مرجعاً ذلك إلى تهمة تفيد باستغلالها لأطفالها، حيث كتب مشهور مواقع التواصل الاجتماعي  عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق سناب شات: “هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها.. دعواتكم الله يفك عوقها ومن مصدر موثوق أنها فقط على ذمة التحقيقات بموضوع مخالف ولا يوجد  تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا”.

ونشر ريان جيلر صورة قال إنها مستند حكومي لولاية كاليفورنيا، ليعيد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي نشر  منشور ريان جيلر وسط الكثير من التساؤلات حول الأمر.