منى زكي تكشف تفاصيل قصة زواج والدتها بسن 14 سنة


رحبت الإعلامية المصرية “لميس الحديدي” بأبطال مسلسل ” لعبة نيوتن ” الذي قدم خلال الموسم الرمضاني الماضي، وهم كلا من، الفنانة “منى زكي” والفنان “سيد رجب” والفنان “محمد فراج” في برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة ON.

وكشفت منى زكي خلال اللقاء تشابه قصة “هنا” وهي الشخصية التي جسدتها منى زكي مع والدتها والتجربة التي مرت بها عندما كانت في الرابعة عشرة من عمرها.

كما ذكرت منى زكي أن والدتها أُجبرت على الزواج في سن الرابعة عشرة بسبب الظروف المالية السيئة التي مر بها والدها وخوف والدتها عليها وعلى أطفالها الأربعة الآخرين بسبب ذلك.

فقالت : ” جدتي جوزت مامتي لراجل كبير جدا وهي مش فاهمة يعني إيه جواز وقضت 4 شهور من حياتها مع زوج أكبر منها بكتير جدا وحملت منه وهربت أول ما حملت منه وراحت قعدت عند خالتها من كتر ما هي مش قادرة تتقبل العيشة دي ” .

وأضافت أن والدتها كانت ترغب في استكمال تعليمها وقامت بذلك بالفعل مع استمرار بقائها عند خالتها ثم رآها زوجها الحالي ( والد منى زكي ) .

وتابعت : ” بابايا شافها وحبها وعارف إن هي متجوزة ومخلفة وخد كل ده في حضنه وحبها حقيقي وشايف إن دي حاجات مكسرتهاش وقتها وقوتها أكتر واتطلقت من الراجل ده .. بابايا راجل محب وعظيم ورباني بالشكل ده ”.