فيديو- زين كرزون ترد بعد تعرضها لهجوم بسبب القضية الفلسطينية


تعرضت شقيقة الفنانة الاردنية ديانا كرزون “زين كرزون” لهجوم وانتقادات شديدة عقب اتهامها المتعاطفين مع الفلسطينيين في قطاع غزة بالتمثيل.

ووصفت زين كرزون، شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون المتضامنين مع القضية الفلسطينية بـ :”المتباكين” خاصة أن الفسطينيين يعانون منذ آلاف السنوات.

وقالت زين كرزون إن البعض يترك ما يحدث داخل دولته وكل ما يعاني منه ولا يفعل شيئاً إلا الهجوم والانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي بحجة الدفاع عن القضية الفلسطينية بحد قولها.

هجوم زين كرزون جاء بعد الانتقادات التي طالت المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غيابهم عن التعليق على ما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية.

وعلقت: “لم أظهر اليوم لكي أبرر، ولا يمكن لأحد أن يتحدث عن حبي لفلسطين.. أنا أعمل ما باستطاعتي، نحن لسنا مؤثرين في هذه القضية (الفلسطينية)، وهذه القضية ليست بحاجة لأناس مثلنا ليقولوا للعالم أحبوا فلسطين، ومن يحب فلسطين لا يحتاج لأحد أن يقول له أحب فلسطين”.

وقالت زين كرزون، خلال مقطع الفيديو: «تحملت كمية ظلم من أشخاص معينين، فبركوا كل اشي وبلشوا ينشروا وأنا أعرفهم، لأن اسم زين كرزون عاملهم عقدة نفسية».

وعن تصدر اسمها عبر «تويتر»، قالت زين: «كنت أتمنى أن يكون التريند هو قضية فلسطين وليس اسم زين كرزون، بس معلش فدى تراب فلسطين وأهل فلسطين».

وتابعت زين خلال الفيديو، وهي في حالة بكاء هستيري: «أنا ربّ العالمين معي.. والناس اللي بتحبني معي.. والناس اللي بتعرف زين كتير منيح معي.. بس كتير شعور صعب وكتير الواحد بزعل على حاله يكون مطلوب.. صعب كتير».

وكانت كرزون، خرجت بمقطع فيديو عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، قالت فيه: «فلسطين إلها آلاف السنين عم تعاني من الآلام والأوجاع، ليش بس بدنا نعمل الشوشرة على السوشيال ميديا، ليش، لم أظهر اليوم لكي أبرر، ولا يمكن لأحد أن يتحدث عن حبي لفلسطين.. أنا أعمل ما باستطاعتي، نحن لسنا مؤثرين في هذه القضية (الفلسطينية)، وهذه القضية ليست بحاجة لأناس مثلنا ليقولوا للعالم أحبوا فلسطين، ومن يحب فلسطين لا يحتاج لأحد أن يقول له أحب فلسطين».